دليل القنوات

في سطور موعد عرض مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني

في سطور موعد عرض مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني

ومن المنتظر أن تُذاع الحلقة الأولى من الموسم الثاني من صالون زهرة يوم 6 نوفمبر الجاري ، بعد اكتمال جميع المشاهد.

بعد الموسم الأول الناجح بشكل كبير من سلسلة صالون زهرة العام الماضي ، يتوق مشاهدو المسلسل إلى مشاهدة موسم ثانٍ ، يعود فيه الأبطال إلى التصوير وسيتضمن مجموعة من الأحداث المثيرة.

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها مع الفنان معتصم النهار عبر حسابها على إنستجرام على موقع تبادل الصور والفيديو ، وسط قلق المشاهدين على مستقبل علاقتهما بعد زواجهما في حلقات الموسم الأول.

يناقش مسلسل صالون زهرة في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي .

وتجسد نادين نسيم نجيب دور زهرة يونس صاحبة الكوافير التي ترعى أسرتها بما فيها شقيقها وجدها وشقيقتها التي يعتدي زوجها عليها بالضرب وتتصدى له أختها حماية لها.

تتسم أحداث مسلسل صالون زهرة بالكوميديا السوداء ، التي تتعرض فيها صاحبة الكوافير لمواقف حياتية تتصدى لها بقوة لكنها أيضا تعاني من جرح عاطفي سابق بعدما تركها حبيبها وتزوج من غيرها .

كما ويلعب معتصم النهار دور رئيس عصابة تهريب أموال يتورط مع زهرة بسبب أمواله التي أصبحت في حوزتها بالخطأ ويذهب لاسترجاعها لكنه ينخرط معها في مشكلاتها ومن المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة مزيد من المواقف الكوميدية والعاطفية بينها .

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت عرض حكاية 90 يوم مسلسل ورا كل باب

هذا ويشارك في بطولة مسلسل صالون زهرة مجموعة كبيرة من النجوم منهم طوني عيسى، زينة مكي، فادي أبو سمرا، أنجو ريحان، لين غرة، رشا بلال، علي سكر، نهلة عقل داوود، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد.

السابق
في سطور من هو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح
التالي
شاهد مباراة ريال مدريد وشاختار مجانا وبدون تكاليف