رياضة

الجمهور الرياضي يطالب بإعتزال رؤوف خليف

الجمهور الرياضي يطالب بإعتزال رؤوف خليف

أثار المعلق التونسي البارز رؤوف خليف الجدل مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تعليقه على مباراة إنتر في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة.

في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023 ، سيستضيف إنتر ميلان برشلونة على ملعب سان سيرو.

وكان المعلق التونسي رؤوف خليف مسؤولاً عن التعليق على المباراة على قناة beIN Sports التي تبث دوري أبطال أوروبا حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأثار رؤوف خليف غضب المتابعين العرب، خاصة جماهير برشلونة، بعدما أخطأ في التعليق بالإعلان عن ضربة جزاء لإنتر ميلان رغم أن حكم المباراة كان يشير لوجود تسلل، إلى جانب توضيح ذلك على الشاشة بعد التحقق من اللقطة عبر تقنية الفيديو.

وفي لقطة أخرى، أحرز إنتر ميلان هدفا ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، لكن الغريب أن رؤوف خليف ظل يهتف باسم الأرجنتيني خواكين كوريا معلنا عن هدف افتتاح التسجيل في اللقاء، رغم أن ذلك كان يحدث في الوقت الذي يظهر فيه الحكم المساعد على الشاشة رافعا راية التسلل.

وسرعان ما فجَّر ذلك موجة من الغضب لدى رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من المعلق التونسي، في الوقت الذي ذهب فيه البعض للمطالبة باعتزاله التعليق، كما سخر البعض الآخر بأن الصوت لا يتماشى مع الصورة وكأنه عطل تقني.

إقرأ أيضا:في جائزة ذا بيست اختيارات ميسي ورونالدو وصلاح وأبرز النجوم العالميين والعرب

 

الجمهور الرياضي يطالب بإعتزال رؤوف خليف

الجمهور الرياضي يطالب بإعتزال رؤوف خليف

الجمهور الرياضي يطالب بإعتزال رؤوف خليف

الجمهور الرياضي يطالب بإعتزال رؤوف خليف

 

ولم يكن هذا الموقف بجديد على رؤوف خليف، حيث سبق أن تعرض لأزمة على الهواء أثناء تعليقه على مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني الشهر الماضي، حيث أصيب بـ”الزغطة” أثناء تعليقه ولم يتمكن من وصف بعض مجريات الشوط الثاني بشكل طبيعي.

وأثارت تلك اللقطات موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناولت الجماهير الموقف المحرج الذي تعرض له رؤوف خليف بشكل طريف.

كذلك وقع المعلق التونسي في ورطة خلال شهر أغسطس/آب الماضي بعدما أخطأ في اسم رئيس نادي برايتون الإنجليزي وذكر أنه الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، ليفجر حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قع في فخ موسوعة ويكيبيديا التي يُسمح بالتعديل بها.

إقرأ أيضا:بالفيديو إحتفال لاعبي السعودية بالفوز على الأرجنتين

وكان خامس صفقات تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مارك كوكوريا، محور هذا الخطأ الذي وقع فيه خليف بعد انفراد فابريزيو رومانو التابع لشبكة “سكاي سبورت” بخبر انضمامه من برايتون إلى تشيلسي، لتقوم الجماهير بتعديل اسم رئيس النادي الحقيقي على ويكيبيديا بشكل ساخر.

السابق
أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء مساءاً
التالي
جدري القرود حقائق ومعلومات تعرف عليها