رياضة

بث مباشر لايف مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز اليوم

بث مباشر لايف مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز اليوم

 

بث مباشر ليفربول اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 شاهد مباراة ليفربول رينجرز حيث يستعد ليفربول لمواجهة رينجرز على ملعب أنفيلد الليلة الثلاثاء 4 أكتوبر في المرحلة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا من ثلاث مراحل.

شاهد مباراة ليفربول ورينجرز على الهواء مباشرة اليوم ، تبدأ في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، على الهواء مباشرة على BEiIN Sport HD2 Premium مع التعليق الصوتي أداء أحمد البلوشي.

منذ بداية دور المجموعات قدم ليفربول أداءً غير مستقر في البطولة ، حيث احتل المركز الثالث في الجدول برصيد 3 نقاط ، بعد فوزه على أياكس أمستردام بهدفين في المرحلة السابقة.

في هذا المركز القوي ، يتطلع الريدز إلى الفوز من أجل الاستمرار على الطريق الصحيح نحو تعزيز نقاطهم للاقتراب من التأهل للجولة التالية ، لكن يجب عليهم الحذر من الخصم وعدم التساهل أمامهم.

بث مباشر لايف مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز اليوم

بينما يعاني جلاسكو رينجرز منذ بداية دور المجموعات ، إلا أنه يحتل المركز الرابع والأخير بدون أي نقاط ، مما يعني أنه تلقى هزيمتين متتاليتين.

يبحث جلاسكو في هذا الموقف عن تعديل المسار بأي شكل من الأشكال من أجل العودة إلى المسار الصحيح نحو التأهل للدور التالي أو الدور الأوروبي كثالث ، لكن هذا يتطلب منه التركيز عالياً أمام الخصم لتحقيق هدفه.

إقرأ أيضا:موعد مباراة إياب الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

 

 

السابق
بالصور أجمل إطلالات ريهام عبد الغفور
التالي
تردد قناة مكسبي المفتوحة لمشاهدة مباراة برشلونة وإنتر ميلان