رياضة

رسمياً موعد قرعة الدوري المصري 2022/2023

رسمياً موعد قرعة الدوري المصري 2022/2023

حددت جمعية الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب موعد قرعة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023 الجديد.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري المصري الممتاز يوم 16 أكتوبر ، مع الزمالك بطل النسخة السابقة ، بعد الصدارة برصيد 77 نقطة ، بيراميدز في المركز الثاني برصيد 71 ، والأهلي في المركز الثالث برصيد 70.

وسوف تشهد النسخة الجديدة للدوري مشاركة أندية حرس الحدود والداخلية وأسوان، بعد صعودهم من القسم الثاني، بينما هبطت أندية مصر المقاصة والجونة وإيسترن كومباني.

وحرصت أندية الدوري الممتاز على تدعيم صفوفها بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتساعدهم على الظهور بمستوى ممميز في المسابقة المحلية المومس المقبل.

وقررت رابطة الأندية تأسيس لجنة انضباط خاصة لفرض مزيد من الالتزام على المنظومة داخل أرضية الملعب، من أجل تطبيق العقوبات على كل فرد يخرج عن النص، حتى لو لم تسجل تلك التجاوزات في تقرير الحكم.

كما سيتم وضع بند في اللائحة، بإجبار كل أندية الدوري على رش مياة في الملعب قبل انطلاق المباراة وقبل الشوط الثاني، بناءً على طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الذي أكد أن عدم رش المياة فيه خطر على اللاعبين.

رسمياً موعد قرعة الدوري المصري 2022/2023

ومن المقرر إجراء قرعة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022-2023 يوم الاثنين المقبل 10 أكتوبر في أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور ممثلين عن جميع أندية الدوري.

إقرأ أيضا:في سطور مباراة ريال مدريد وخيتافي الموعد وتردد القنوات المجانية الناقلة
السابق
ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا قبل مباريات الجولة الثالثة
التالي
سبب إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية