رياضة

قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع مانشستر سيتي

قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع مانشستر سيتي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية ، عن تفاصيل شرط جزائي في عقد لاعب مانشستر سيتي النرويجي إيرلينج هالاند ، يمكن أن يستخدمه قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد معه.

 

أكد راديو كاتالونيا أن هالاند لديه شرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو في عقده مع مانشستر سيتي ، مما يسمح لبعض الأندية بالتوقيع معه في عام 2024 لكسر شرط الجزاء ، في حين أن ريال مدريد وبرشلونة يمكن أن يضما اللاعب النرويجي .

وحقق النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، العديد من الأرقام القياسية رفقة السيتيزن، بعدما سجل هاتريك في مرمى مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح النرويجي إيرلينج هالاند؛ أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 3 هاتريك متتالية في ملعب فريقه.

ويمتلك إيرلينج هالاند 3 هاتريك في 8 مباريات فقط، متعادلًا مع كريستيانو رونالدو، والذي سجله في 232 مباراة في الدوري الإنجليزي.

أصبح إيرلينج هالاند البالغ من العمر 22 عامًا و73 يومًا، هو ثاني أصغر لاعب يسجل في أول ديربي له مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ماريو بالوتيلي في أكتوبر 2011 بعمر الـ21 عامًا و72 يومًا، إضافة إلى أنه أول لاعب يسجل 14 هدفًا في أول 10 مباريات له في الدوري الممتاز، النرويجي فعلها في 8 مباريات فقط، وأسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل إلى الهاتريك الثالث في الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا:معلقي مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة والمعلقين
السابق
ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة كلاسيكو الأرض
التالي
اسم معلق مباراه ليفربول ورينجرز اليوم في دوري أبطال أوروبا