رياضة

مواعيد وجدول مباريات اليوم الثلاثاء مع القنوات الناقلة

مواعيد وجدول مباريات اليوم الثلاثاء مع القنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم هو الثلاثاء 10 أكتوبر 2022 ، وسيشهد بعض المباريات المهمة في البطولات الكبرى ، وخاصة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يلتقي ليفربول ، بما في ذلك قائد منتخب مصر محمد صلاح ، مع نظيره في غلاسكو رينجرز اسكتلندا مساء الثلاثاء في مباراة الدور الثالث من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

ويعد برشلونة زائرًا كثيفًا لإنتر الإيطالي ، مساء الثلاثاء على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ذروة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مواعيد وجدول مباريات اليوم الثلاثاء مع القنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة بايرن ميونخ الألماني و فيكتوريا بلزن التشيكي، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة مارسيليا الفرنسي وسبورتينج لشبونة البرتغالي، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة أياكس امستردام الهولندي ونابولي الإيطالي، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة ليفربول الإنجليزي وجلاسكو رينجرز الإسكوتلندي، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

إقرأ أيضا:تشكيل منتخب فلسطين الرسمي أمام منتخب المغرب في كأس العرب

تُقام مباراة بورتو البرتغالي وباير ليفركوزن الألماني، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

تُقام مباراة كلوب بروج البلجيكي وأتلتيكو مدريد الإسبانيا، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

إقرأ أيضا:هدف رين الأول في شباك باريس سان جيرمان

تُقام مباراة إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium    .

تُقام مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني وتوتنهام الإنجليزي، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

 

السابق
تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام فيكتوريا بلزن اليوم
التالي
مباراة برشلونة وإنتر ميلان مع الموعد والقنوات المجانية الناقلة