رياضة

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام فيكتوريا بلزن اليوم

شكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام فيكتوريا بلزن اليوم

يلتقي بايرن ميونيخ مع نظيره التشيكية فيكتوريا بلزن على ملعب أليانز أرينا مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من المجموعة C لدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويسعى بايرن ميونيخ للفوز على بلزن ليبلغ النقطة التاسعة ويواصل صدارة المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأصدر بايرن ، الفائز باللقب ست مرات ، كان آخرها في 2020 ، تحذيرا شديد اللهجة لفيكتوريا بلزن عندما تغلب على باير ليفركوزن بأربع أهداف مع افتتاح المرحلة الثامنة يوم الجمعة.

كان الفوز على ليفركوزن هو الأول لبايرن ميونخ بعد سلسلة أربع مباريات دون فوز في البوندسليجا (ثلاثة تعادلات وخسارة)، وهو ما سيسعى إلى تأكيده قبل حلوله ضيفًا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند السبت المقبل في كلاسيكو الدوري.

ويبدو بايرن مرشحًا لحجز البطاقة الأولى عن مجموعته القارية، كونه سيلاقي فيكتوريا بلزن على أرض الأخير في الجولة الرابعة في 12 أكتوبر الحالي، إضافة إلى استفادته من المواجهتين المباشرتين بين مطارديه المباشرين إنتر وبرشلونة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن

تنطلق مباراة البايرن ضد فيكتوريا بلزن التشيكي في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ويخوض البافاري المباراة متصدرًا ترتيب المجموعة فى تشامبيونزليج برصيد 6 نقاط.

وحقق بايرن ميونخ انتصارين من أول جولتين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على برشلونة وإنتر ميلان.

إقرأ أيضا:من هو معلق مباراة قطر وعمان في كأس العرب 2021

على الجانب الآخر، يأمل فيكتوريا بلزن فى إحراج بايرن ميونخ أمام جماهيره وعلى ملعبه، وتحقيق أول انتصار له فى مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما خسر لقاءين ببداية مشواره.

إقرأ أيضا:سبب غياب مبابي عن أولى مباريات ريال مدريد الموسم القادم

شكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام فيكتوريا بلزن اليوم

يأتي التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا كالآتي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: نصير مزراوي، نيانزو كواسي، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز.
خط الوسط: سابيترز، فيدوفيتش، جنابري، ساني.
خط الهجوم: تشوبو موتينج، ساديو ماني.

 

السابق
سبب وفاة الإعلامية ماجدة عاصم
التالي
مواعيد وجدول مباريات اليوم الثلاثاء مع القنوات الناقلة