رياضة

راتب هالاند السنوي في مانشستر سيتي


كشفت تقارير إخبارية عن قيمة النرويجي إرلينج هالاند ، مهاجم مانشستر سيتي الذي انضم إلى إنجلترا من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال الصيف الماضي ، وقيمة راتبه السنوي في فريقه الجديد.

وكتب خبير انتقالات اللاعبين الأوروبيين فابريزيو رومانو على تويتر عبر حسابه الرسمي: “مانشستر سيتي دفع 60 مليون يورو فقط مقابل الشرط الخاص بإيرلينج هالاند وبوروسيا دورتموند. وليس 80 مليون أو 75 مليون يورو”.

وأوضح «رومانو»: «لقد كانت هناك عمولة أيضًا في الصفقة، لكن من العدل قول إن هذا أمر طبيعي بالنسبة للصفقات الكبرى مثل هذه».

وأشار خبير انتقالات اللاعبين إلى أن «هالاند يحصل على راتب سنوي مع مانشستر سيتي يقترب من 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مثل زميله كيفين دي بروين، لاعب وسط الفريق».

راتب هالاند السنوي في مانشستر سيتي

هالاند يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يتصدر إيرلينج هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفاً في ثماني مباريات ، ثم هاري كين في المركز الثاني بسبعة أهداف.

وكان فريق مانشستر سيتي حقق فوزًا ثمينًا أمام نظيره اليونايتد بنتيجة 6-3، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تكون موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي، أمام نظيره ساوثهامبتون، يوم السبت المقبل، على ملعب الاتحاد، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا