تكنولوجيا

تقرير سعر بلايستيشن 5 الجديد

تقرير  سعر بلايستيشن 5 الجديد

تعد بلاي ستيشن من أشهر ألعاب الفيديو في العالم ، حيث تتمتع اللعبة الشهيرة بالعديد من الميزات المختلفة التي تناسب أذواق عشاقها ، وكانت محل بحث كثير من الناس بعد أن أعلنت شركة سوني عن الإضافة ، بحسب موقع الشركة رسميا بسعر بلاي ستيشن 5 الحديث.

تقرير سعر بلايستيشن 5 الجديد

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة سوني المصنعة لجميع أجهزة بلاي ستيشن ، إلى ارتفاع أسعار بلاي ستيشن 5 ، مؤكداً أن ذلك يرجع إلى ارتفاع التضخم العالمي ، حيث تتراوح أسعار بلاي ستيشن 5 في مصر من 17 ألف جنيه إلى 19 ألف جنيه ، السعر في الدول الأوروبية. تم تغييره من 400 يورو إلى 450 يورو بزيادة 10٪ ، وأعلى إصدار في اليابان بسعر 49.478 ألف ين ، والإصدار الرئيسي في السعودية 3899 ريال سعودي ، والذي يتضمن أيضًا محركًا ضوئيًا.

ميزات بلاي ستيشن 5

يعود ارتفاع سعر PlayStation 5 إلى الميزات التي يحتوي عليها الإصدار الجديد ، حيث يتضمن العديد من الميزات الإضافية ، بما في ذلك تطوير ذراع الجهاز ، والقدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام من خلال PlayStation. خاصية تشغيل الفيديو حسب موقع “سوني” الرسمي.

ويعتبر جهاز بلايستيشن 5 الأسرع والأقوى بين النسخ التى أصدرتها شركة سوني على مدار السنوات الماضية، كما يتميز بخفة وزنه وسهولة حمله، ويعمل أيضًا على تعديل نمط الاتصال بشبكة الإنترنت عبر نظام الواي فاي.

إقرأ أيضا:تسريبات تكشف مواصفات وسعر Google Pixel Watch

وأعلنت شركة «سوني» عن مجموعة من الألعاب الموجودة في الإصدار الجديد، منها: «Spider – Man: Miles Morales» و«Resident Evil Village» و«Gran Turismo 7» و«Ratchet & Clank: Rift Apart» و«Horizon 2: Forbidden West».

السابق
موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز
التالي
راتب هالاند السنوي في مانشستر سيتي