الفن والفنانين

أبرز تصريحات مادلين طبر في برنامج العنيدة

أبرز تصريحات مادلين طبر في برنامج العنيدة

تعج مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات الفنانة اللبنانية مادلين طبر الجريئة حول الرقص والمثلية الجنسية.

حلّت الفنانة اللبنانية مادلين طبر ضيفة على برنامج “العنيدة” الذي تبثه قناة الشمس المصرية وتحدثت عن حياتها الشخصية وبعض القضايا الاجتماعية مثل الشذوذ الجنسي.

أبرز تصريحات مادلين طبر في برنامج العنيدة

وقالت مادلين طبر، إنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة استعراضية لأن لغة الجسد بديعة، مشيرة إلى أن التقليل من مهنة الرقص أمر غير حضاري.

وتابعت: “عمي شجعني على الرقص بعكس والدي.. كان نفسي أبقي راقصة ومنولتش الشرف ده”.

وعن المثلية الجنسية، قالت إن فرقة مشروع ليلى اللبنانية لم تضر لبنان من خلال الترويج للمثلية الجنسية، مضيفة أنه رغم رفض جميع الأديان للمثلية إلا أنها مع حرية الآخر، متابعة: “لا أبرر المثلية ولكني لا أدينها”.

ودعت إلى “تحرير المرأة”، مشددة على أنها ضد معاناة المرأة من أجل إرضاء الرجل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الفنانة، وقال حساب “بسمة الشال” على “فيس بوك”: “هنروح من ربنا فين وهانقابلة إزاي أهم حاجة رضاه علينا.. ياريت نعمل كدا بدل ما نمشي عرايا في الشارع.. سترك يارب”.

فيما قال حساب “خالد وروار” على “فيس بوك”: “غض البصر عمل حميد.. أما اللبس العريان خطأ لا يجوز الدعوة لها وإنما يجب استهجان ذلك ومحاربة لأنه يؤدي إلى الفواحش”.

إقرأ أيضا:نص بيان عائلة شيرين عبد الوهاب اليوم

وكتبت “نورة” على “تويتر”: “سيحاسب الرجل على عدم غض بصره ولو تعرت كل نساء الأرض وستحاسب المرأة على ثيابها ولو غض كل رجال الأرض أبصارهم”.

وكتبت “أمل” عبر حسابها على “فيس بوك”: “المفروض الرجل يحترم نفسه والست كمان تكون شيك ومحترمة وعلى فكرة زمان كانت الستات بتلبس لبس جميل طبعا مش زي المناظر دلوقتي وماكنش في تحرش وكان بيغض بصره إنما دلوقتي الراجل عاوز إعادة تأهيل وتربية والست تكون شيك ومحترمة بس”.

إقرأ أيضا:في سطور من هو إبراهيم تاتليسس ويكيبيديا

وغرّدت بسمة محمد على “تويتر”: “ربنا يهديكم أنتم بجد زودتوها أوي بتصريحاتكم المستفزة”.

السابق
أسعار الذهب في السعودية اليوم الإثنين
التالي
بالصور أجمل الأماكن السياحة في أمستردام