رياضة

تقارير فترة غياب تيبو كورتوا بعد الإصابة بعرق النسا

تقارير فترة غياب تيبو كورتوا بعد الإصابة بعرق النسا

كشفت تقارير إخبارية أن البلجيكي تيبو كورتوا يغيب عن الملاعب إثر إصابة أخيرة ، قبيل مباراة الليلة ضد أوساسونا ، في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، ضمن مباراة الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وكتبت صحيفتا موندو ديبورتيفو وآس الإسبانيتان أن غياب اللاعب سيكون ثلاث أو أربع مباريات قادمة.

وكان نادى ريال مدريد الاسباني،أعلن بشكل رسمي، اليوم الأحد، عن إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بعرق النسا وسيغيب عن مواجهة الليلة أمام أوساسونا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

ونشر ريال مدريد بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسميةعلى موقع التواصل الاجتماعي على تويتر جاء فيه ، “إنه بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بأنه مصاب بعرق النسا فى الجانب الأيسر”.

فيما أكدت إذاعة كوبي الاسبانية أن كورتوا سيكون جاهزاً في الكلاسيكو أمام برشلونة بعد 14 يوما، مضيفة حيث أنه يعاني من اصابة في عرق النسا وسيغيب عن لقاء اليوم ومدة الغياب تعتمد على تطور عملية التعافي .

يذكر أنه لعب ريال مدريد حامل اللقب، 6 مباريات في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وحقق العلامة الكاملة بـ 18 نقطة.

إقرأ أيضا:موعد مباراة كليرمونت فوت وباريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي

ويستعيد فريق ريال مدريد، النجم الفرنسي كريم بنزيما أمام أوساسونا بعد غياب 3 مباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام سيلتك الأسكتلندي في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضا:تعرف على مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وضمت قائمة ريال مدريد، لمباراة اليوم كل من لونين، كانيزاريس في حراسة المرمي، ثم كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، ميندي، كروس، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو.

السابق
بتحديث اليوم تردد قنوات MBC الجديد 2022
التالي
الحد الأدنى لمعدل القبول بمكرمة أبناء المعلمين 2022