رياضة

اسم حكم مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

اسم حكم مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن حكام مباراة الأهلي والاتحاد التي ستجمعهما في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب للأهلي أمام الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل ، في إطار الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا ، فيما تقام مباراة الإياب في 14 من نفس الشهر على ملعب الأهلي السلام.

كشف كاف عن فريق حكام مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري بقيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

يتكون طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا من الزامبي جاني سيكازوي، حكمًا للساحة، جيرسون إميليانو دوس سانتوس، حكم مساعد أول، وأرسينيو تشادريك مارينجول، حكم مساعد ثانٍ، أودريك نكول، حكمًا رابعًا.

وكان أمير الحيزم الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، قد كشف عن حكم مباراة العودة لفريقه أمام الأهلي، في إياب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، قائلاً في تصريحات: “الحكم الزامبي جاني سيكازوي، سيكون حكمًا لمباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا”.

سبق وقال مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أكد في تصريحات خاصة لـ”Kora Plus”، أن الجزائري لحلو بن براهم، حكم ساحة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، ويعاونه كلًا من عباس أكرم زرهوني مساعد أول، وحمزة بوزيت، مساعد ثان، ولياس بوكواسة حكم رابع.

إقرأ أيضا:تشكيل أرسنال الرسمي في مواجهة نورويتش سيتي

وكان فريق الاتحاد المنستيري التونسي قد تأهل إلى دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه، على حساب الجيش الرواندي، فيما تأهل الأهلي مباشرة للمشاركة في البطولة من هذا الدور.

 

السابق
في سطور من هي الفنانة ماجدة الخطيب ويكيبيديا
التالي
مجانا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد إنتر ميلان