رياضة

في سطور معلومات كاملة عن مباراة ريال مدريد وأوساسونا

في سطور معلومات كاملة عن مباراة ريال مدريد وأوساسونا

موعد مباراة ريال مدريد مع أوساسونا الساعة 9 مساءً على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، معقل ريال مدريد ، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني ، والتي يسعى خلالها البلانكوس للعودة إلى ذروته في مباراتهم على أرضهم. ، التي يحتلها حاليا المنافس التقليدي برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد واوساسونا

ستبدأ المباراة بين ريال مدريد وأوساسونا في تمام الساعة 9 مساءً على ملعب سانتياغو برنابيو ، مقر ريال مدريد ، كجزء من الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وستنقل المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي ، وكذلك على قنوات beIN Sports Connect و Premier Sports 2 HD.

ترتيب ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة أمام أوساسونا بهدف جمع ثلاث نقاط ليعود إلى مركزه المفضل حيث يقصر عن متصدر جدول الدوري الإسباني بنقطة واحدة وبرشلونة حاليًا لديه 19 نقطة وريال مدريد 18 نقطة من 6 مباريات فاز بها.

يخوض أوساسونا المباراة أمام ريال مدريد، تحت قيادة جاجوبا أراستي، من المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 4 مباريات والخسارة مرتين منذ بداية الموسم الجاري، ليبتعد بشكل مؤقت عن الصفوف الأولى في المسابقة.

إقرأ أيضا:اين تشاهد مباريات الدوري الإيطالي 2022/2023

 

السابق
أفضل الفيتامينات والمعادن لصحة العين
التالي
المتوقع تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا