رياضة

بث مباشر لايف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد


شاهد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على الهواء مباشرة اليوم (الأحد) كجزء من الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 على ملعب الاتحاد بحضور آلاف المشجعين.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ، على الهواء مباشرة ، الساعة الرابعة عصرا في فلسطين والسعودية والكويت والأردن ولبنان وقطر وسوريا ، والثالثة السودان وجمهورية مصر ، والبحرين والإمارات وعمان. في الخامسة.

أما القناة التي تبث مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم ، فهي حصرية beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق المتميز حسن العيدروس من المعروف أنها مجانية على بعض المنصات الإلكترونية.

بث مباشر لايف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

قريبا

 

وتتيح منصات رياضية عربية مجانية على شبكة الانترنت إمكانية حضور مباريات الدوريات العالمية الكبرى بدون اشتراك أو مقابل مادي إنما عليك المشاهدة فقط واتباع الخطوات التي تمكنك من الاستمتاع بهذا البث الحي واللايف.

وكان السيتسي قد فاز في إياب الدوري الإنجليزي على اليونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في موقعة شهدت تألق وتميز كيفين دي بروين ورياض محرز، الأمر الذي يتمنى المدرب بيب جوارديولا أن يتكرر مجددا هذا المساء.

لكن الحال بالنسبة للاعبي مانشستر يونايتد يختلف عن الموسم الماضي إذ عزز صفوفه بشكل كبير وتجهز من أجل العودة إلى المنافسة على الصدارة واللقب كما هو الحال بالنسبة لارسنال الذي عاد بقوة إلى الامام هذا الموسم.

مباراة مانشستر سيتي واليونايتد مباشر تقام بالتزامن مع مواجهة قوية أخرى في البريميرليغ إذ يحل أستون فيلا ضيفا ثقيلا على ليدر يونايتد الذي طالما عوّد الجماهير على تقديم عروض جيدة للغاية أمام الأندية المميزة عموما.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا