رياضة

أفضل تشكيل للدوري الإسباني في لعبة FIFA 23

أفضل تشكيل للدوري الإسباني في لعبة FIFA 23

تُظهر قائمة التشكيل الأفضل للدوري الإسباني في FIFA 23 هيمنة ريال مدريد بطل أوروبا على التشكيلة الرئيسية.

فاز ريال مدريد بثلاثة ألقاب هذا الموسم ، وهي دوري أبطال أوروبا ، والدوري الإسباني ، وكأس السوبر الإسباني ، قبل أن ينضم إلى الدوري الأوروبي في وقت سابق هذا العام.

لعبة فيديو FIFA 23 ، التي صدرت يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 ، تحول بطولة ريال مدريد إلى تقييمات عالية في نسختها الجديدة ، بفضل كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور ، ونجوم ريال مدريد مثل تيبو كورتوا.

وعبر النظر في تقييمات لاعبي الدوري الإسباني ومراكزهم على أرض الملعب سنجد أن التشكيل الأساسي لأفضل فريق في الليجا يتصدره ويهيمن عليه نجوم الميرينجي.
وتواجد 7 لاعبين من ريال مدريد ضمن التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعبا في الدوري الإسباني، وهم في حراسة المرمى تيبو كورتوا بتقييم 90، وفي الدفاع أنطونيو روديجير (87) وديفيد ألابا (86)، وفي الوسط الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش بتقييم واحد 88.

وفي الهجوم ظهر فينيسيوس جونيور صاحب هدف تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في مرمى ليفربول الإنجليزي بتقييم 86، وكريم بنزيما صاحب أعلى تقييم في اللعبة بـ91.

وتواجد في التشكيل ماركوس أكونا المدافع الأرجنتيني لفريق إشبيلية بتقييم 85، وفي الوسط الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة بتقييم 87، وفي مركز صانع الألعاب الفرنسي نبيل فقير لاعب ريال بيتيس الإسباني بتقييم 85.

إقرأ أيضا:لعشاق الأخضر موعد وتوقيت مباريات السعودية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تشكيل الدوري الإسباني الأفضل في لعبة FIFA 23

حراسة المرمى: تيبو كورتوا (90)

الدفاع: أنطونيو روديجير (87) وديفيد ألابا (86) وماركوس أكونا (85)

الوسط: توني كروس ولوكا مودريتش (88) وفرينكي دي يونج (87).

خلف المهاجمين: نبيل فقير (85).

الهجوم: كريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي (91) وفينيسيوس جونيور (86).

السابق
موعد حفل كاظم الساهر في أوبرا دبي
التالي
مجانا شاهد الآن مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر لايف