تكنولوجيا

ترندات بحث جوجل في مصر اليوم 2 نوفمبر

تظهر مؤشرات محرك بحث جوجل أن المصريين أجروا عمليات بحث مستفيضة في العديد من الموضوعات المهمة ، من أبرزها: صحة الفنانة سهير البابلي ، وحالة الطوارئ في الصين في موقعنا صورة وخبر نقدم لكم أهم عمليات محرك بحث جوجل في مصر

طوارئ الصين

دعوة أطلقتها الصين، أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما دعت مواطنيها إلى بدء تخزين مواد غذائية من السلع اليومية الضرورية، استعدادًا لحالة طوارئ من هذا الشتاء حتى فصل الربيع من العام المقبل، فذهبت التكهنات للبحث عن ما هية حالة الطوارئ هذه وإذا ما كان لها علاقة بموجة جديدة لفيروس كورونا أكثر شراسة في محرك بحث جوجل؛ لكن الحكومة أوضحت الأسباب في وقت لاحق؛ وأكدت أن دعوتها هذه ترجع إلى سوء الأحوال الجوية، ونقص الطاقة والقيود التي تفرضها بعض الدول عليها.

كما طالبت السلطات الصينية بضبط الأسعار، خاصة في ظل ارتفاعها في الفترة الأخيرة.

 

حالة الفنانة سهير البابلي

اسم الفنانة سهير البابلي، كان من بين أبرز عمليات محرك بحث جوجل في مصر، اليوم الأربعاء، بعد أن تعرضت الفنانة الكبيرة لأزمة صحية استدعت نقلها إلى إحدى المستشفيات.

وقالت ابنتها نيفين الناقورى، في تصريحات صحفية، إن والدتها نُقلت إلى العناية المركزة إثر إصابتها بنوبة سكر، تسببت في مضاعفات صحية.

ترندات بحث جوجل في مصر اليوم 2 نوفمبر

وفاة الفنان صباح فخري

ظهر إسم الفنان السورى الراحل صباح فخرى، ضمن عمليات البحث الأكثر شيوعًا، بعد وفاته صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ88 عامًا، حيث نعاه الكثير من فنانى العرب والعالم.

تعديلات قانون المرور الجديد

 

كذلك جاءت تعديلات قانون المرور الجديد من بين أكثر عمليات البحث شيوعًا في مصر خلال اليوم الثلاثاء، حيث أظهرت مؤشرات محرك البحث «جوجل» اهتمام المصريين بالبحث عن التعديلات المرورية الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا