أخبار

رابط وطريقة التسجيل على موقع لقاح كورونا شغال وصاروخي

رابط وطريقة التسجيل على موقع لقاح كورونا شغال وصاروخي

تأتي خطوات طلب لقاح كورونا الفيروس التاجي في طليعة محرك البحث الإلكتروني كل يوم ، لأن وزارة الصحة والسكان المصرية تخصص رابطًا يمكن للمواطنين التسجيل من خلاله ، موضحًا خطوات طلب لقاح في مصر. وتخطط الدولة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا ، والاستجابة للوباء ، وفي سياق الاهتمام بالصحة العامة. لفتت وزارة الصحة إلى أن التطعيم محظور في الفئات التالية ، بما في ذلك الأشخاص دون سن 18 عامًا ، والنساء الحوامل ، والمرضى الذين يعانون من أمراض المناعة ، والذين يحتاجون إلى استشارة الطبيب أولاً ، أو الأشخاص الذين تظهر عليهم أي أعراض. أمراض الجهاز التنفسي.

في هذا الصدد ، تراقب “صورة وخبر” كيفية إضافة بياناتك تدريجياً إلى موقع تسجيل لقاح كورونا ، ورابط تسجيل اللقاح ، ورابط تسجيل شكوى لقاح فيروس كورونا في مصر ، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية عن ذلك.

رابط حجز لقاح كورونا في مصر

أطلقت وزارة الصحة والسكان الموقع الإلكتروني الخاص بحجز لقاح كورونا في مصر، ويتيح الموقع كل المعلومات المتاحة للحصول على اللقاح، والذي يمكن الدخول عليه من هنـا.

رابط وطريقة التسجيل على موقع لقاح كورونا شغال وصاروخي

طريقة حجز لقاح كورنا لجميع الفئات خطوة بخطوة

وأتاحت وزارة الصحة رابط وخطوات حجز لقاح كورونا في مصر، وذلك باتباع الخطوات التالية:

إقرأ أيضا:حالة الطقس غداً في مصر 3 رمضان

ـ الدخول على رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.

ـ إدخال البيانات الخاصة بالمتقدم للحصول على الخدمة، منها الاسم، الرقم القومي، والبيانات الخاصة بالتواصل مع المتقدم منها رقم الهاتف الخاص.

ـ يتلقى الشخص القائم بعملية التسجيل، رمز التحقق على هاتفه المحمول، للتأكد من صحة الرقم، مع التأكد من وجود حساب واتساب مرتبط بنفس الرقم، لسهولة التواصل.

ـ تحديد المحافظة والمنطقة السكنية، وأقرب وحدة صحية التابع لها متلقي اللقاح، والتي يرغب في الحصول على اللقاح من خلالها.

ـ فيما يخص القطاع الطبي يراعي عن التقديم للحصول على اللقاح تحديد الوظيفة ومكان العمل، وجهته سواء حكومية أو خاصة، مع ذكر اسم المستشفى، والأمراض المزمنة التي يعاني منها حال وجودها، والعلاج الذي يتلقاه المتقدم، وحالته الصحية.

ـ إدراج صورة من بطاقة الرقم القومي لمتلقي اللقاح، أو جواز السفر الخاص به، بالإضافة إلى التقارير الطبية.

ـ الموافقة على الإقرارات الثلاثة، الخاصة بالبيانات الخاصة باللقاح، وصحة البيانات التي قام المتقدم بإدخالها، بالإضافة إلى الموافقة على تلقي الجرعتين من اللقاح.

ـ بعد الموافقة على الإقرارات، يصدر رقم حفظ خاص بالمتقدم والذي يتمكن متلقي اللقاح المتابعة من خلاله.

تخصيص رابط لحل مشكلة تأخر رسالة موعد الحصول على لقاح كورونا

كما خصصت الصحة والسكان المصرية، رابطا لحل مشكلة تأخر تلقي رسالة تحديد موعد ومكان الحصول على لقاح فيروس كورونا، من خلال كتابة رقم التسجيل، والاسم، والمشكلة التي تواجه الشخص، في الرابط، لتعمل الوزارة على حلهافي أسرع وقت ممكن.

إقرأ أيضا:بعد سالي حافظ مواطن لبناني يقتحم بنك البحر المتوسط

رابط حل مشكلة تأخر رسالة تحديد موعد الحصول على لقاح كورونا

وأوضحت الصحة أنه يمكن للمواطنين الذين تواجههم مشكلة في تلقي رسالة تحديد موعد تلقي لقاح فيروس كورونا، وتسجيل شكواهم من خلال الضغط على الرابط من هنـــا.

السابق
ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ومالمو في دوري أبطال أوروبا
التالي
بالقوة الضاربة قائمة ريال مدريد أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا