الفن والفنانين

صور ساندي ابنة معتصم النهار تشعل الترند

صور ساندي ابنة معتصم النهار تشعل الترند

نشرت لين برينكجي ، الزوجة السابقة للممثل السوري معتصم النهار ، صورة لابنتهما ساندي بألوان عين متشابهة.

ونشرت صورة لهما عبر حسابها الرسمي على إنستجرام مع تعليق: “ملاكي”.

صور ساندي ابنة معتصم النهار تشعل الترند

 

قال الفنان معتصم النهار في برنامج تلفزيوني سابق أن أجواء الشهرة التي يعيشها أي فنان تؤثر بشكل أو بآخر على استقرار منزله، مضيفاً: «هنا مهمة الزوجين، بأن يتكاتفا ويفهما بعضهما أكثر».

وتابع: «تعبت كثيرًا في فترة الزواج بالعام 2015، ولكني لم أستطع الموازنة بشكل صحيح، وألقي اللوم على نفسي كل لحظة، لكني حاولت جاهدًا أن أوازن بين العائلة والعمل».

وعن قرار انفصاله عن زوجته لين برنجكجي علق قائلًا: «ما عندي شك بالقرار الذي أخذته ولكن لم أكن أفضّله، فالفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غاليًا، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها».

شارك معتصم النهار في مسلسل «صالون زهرة» الذي عرض في عام 2021، مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الذي حقق نجاحاً واسعاً وقت عرضه.

وتدور فكرة مسلسل صالون زهرة حول عصابة قامت بتهريب دولارات عبر “كرسى”، تم نقله إلى بلد أخرى، حتى وصل إلى صالون زهرة “نادين نسيب نجيم” تلك الفتاة الشعبية التي تقطن في الحارة اللبنانية، ويحاول رجال الحارة أن يفوزوا بها ويتزوجونها، إلا أنها لم ترحب بفكرة الزواج من هؤلاء.

إقرأ أيضا:في سطور ديانة نرمين الفقي

عرض المسلسل في 15 حلقة، وشارك في بطولته نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، رشا بلال، انجو ريحان، مجدى مشموى، وغيرهم، تأليف نادين جابر، جو بوعيد.

السابق
بعد الإنفصال إطلالة جذابة للنجمة نسرين طافش
التالي
أفضل مدن العالم لتناول البيتزا