دليل القنوات

موعد عرض الحلقة 99 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

موعد عرض الحلقة 99 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

أعلنت شركة ATV التركية عن موعد مسلسل “المؤسس عثمان” لموسم رابع بعد النجاح الكبير الذي حققته المواسم الثلاثة الأولى ، والتي تُرجمت إلى العديد من لغات العالم.

قصة مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

تتابع القصة صراعات عثمان الداخلية والخارجية وكيف أسس وسيطر على الإمبراطورية العثمانية، إثر نضالاته ضد بيزنطة والمغول وكيف كان أمّن الاستقلال عن سلطنة رم لتأسيس دولة ذات سيادة تقف في وجه الإمبراطوريات البيزنطية والمغولية.

تواجه شخصية عثمان العديد من الأعداء والخونة في سعيه ويوضح العرض كيف استطاع تجاوز هذه العقبات وتحقيق مهمته بمساعدة رفاقه المخلصين وعائلته وأصدقائه.

موعد عرض الحلقة 99 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

سيبدأ الموسم الرابع من المؤسس عثمان وذلك بعد نهاية الموسم الثالث ، بالحلقة 98 ، مع التركيز على نضالات عثمان ورحلته بأكملها.

لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لإصدار الموسم الرابع لـ Kuruluş Osman فوفقا للتقارير التركية قد يتم إصدار الجزء الرابع في أكتوبر 2022.

وأعلن منتج مسلسل عثمان، محمد بوزدا، أنهم يستعدون لبدء التصوير للموسم 4 و 5 الذي سيعرض لأول مرة في 2022-2023.

يؤدي الأدوار الرئيسية في مسلسل المؤسس عثمان بوراك أوزجيفيت، وأوزجه تورير، ويغيت أوشان، واتشيليا أوزجان، وسيدا يلدز، وعابدين يريباكان، وشاغري شنسوي، وأمين غورسوي، وفاتح أيهان، وزابيت صاميدوف، ويلدز جاغري عتيقسوي، وجوزال روفشانوفا، وشينار سافاش، وسرحات كيليتش، وروزجار أكسوي، وبوراك ألب ينلماز، وبيرك أرشير.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت عرض برنامج صاحبة السعادة 2023
السابق
مقدار ثروة الشيخ الراحل يوسف القرضاوي
التالي
في سطور موعد مباراة مصر وليبيريا الودية