تكنولوجيا

نتائج اختبارات متانة ساعة أبل ألترا

نتائج اختبارات متانة ساعة أبل ألترا

منذ إطلاقها هذا الشهر ، خضعت أبل ألترا Apple Watch لعدة اختبارات متانة بطرق مختلفة ، أبرزها قدرتها على الغوص تحت الماء وضرب الشاشة بمطرقة.

تم إجراء جميع اختبارات أبل ألترا Apple Watch Ultra بواسطة متخصصين في التكنولوجيا ، والذين سجلوا النتائج عبر قنواتهم على YouTube.

في وقت سابق ، أعلنت شركة Apple رسميًا أن ساعتها الجديدة مزودة بعدد من الوظائف والميزات التي تجعلها مناسبة للرياضيين أو أولئك الذين يمارسون الرياضات الخارجية ، بما في ذلك شاشة أكبر وتصميم هيكل من التيتانيوم أكثر متانة ، الساعة مناسبة للأنشطة مثل الغوص والتزلج وتسلق الجبال.. وغيرها.

وبثت قناة ”دي سي راينماكر“ على يوتيوب مقطع فيديو يوثق اختبار الغوص لساعة آبل ألترا – الحاصلة على شهادة EN13319، ومقاومة الماء حتى عمق 100 متر- وأيضا اختبار تطبيق العمق (Depth) لكي يعرف المستخدمون المدى الذي يمكن النزول إليه مع الساعة.

وصنع مقدم المحتوى على القناة محاكي للأعماق مستخدما أسطوانة مملوءة بالماء ومطور هواء (كمبروسر).

وأظهرت نتائج التجربة أن تطبيق الغوص دقيق بدرجة كافية للاستخدام وعند اختبار التطبيق على أعماق أبعد من المسافة المحددة، أظهر التطبيق خلفية صفراء زاهية، ونص ”أبعد من 130 قدمًا“، مما يشير إلى أنه تجاوز معايير التطبيق.

وفي مقطع آخر، تم اختبار إسقاط شاشة ساعة ”آبل ألترا“ على سطح خرساني، ثم وضعها في وعاء مليء بالمسامير ورجها معهم، وكانت النتيجة في الحالتين أن وجود خدوش طفيفة على الهيكل الخارجي المصنوع من التيتانيوم.

إقرأ أيضا:مواصفات أول هاتف يحمل معالج Snapdragon 898

وفي اختبار ثالث، خضعت الساعة لعدة ضربات متصاعدة القوة بمطرقة على واجهة الساعة، وظلت تعمل بشكل طبيعي حتى وصل عدد الضربات بالمطرقة إلى 12 ضربة وبعدها توقفت.

إقرأ أيضا:رابط تحميل تطبيق جواز السفر الصحي Egypt Health Passport

بينما تسببت 3 ضربات إضافية في كسر الغطاء الزجاجي للشاشة، في حين كسرت الضربة المباشرة للزجاج الخلفي الغطاء الخلفي.

وبعيدا عن ضربات المطرق، تظهر التجارب أن ساعة آبل ألترا جهاز متين للغاية ويمكنها بالتأكيد التعامل مع الحياة اليومية للمستخدمين.

السابق
في سطور أبرز أفلام الزعيم عادل إمام
التالي
ماهو الفرق بين الـ في بي إن والبروكسي