رياضة

موعد وتوقيت مباراة الجزائر ونيجيريا والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة الجزائر ونيجيريا والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة المنتخب النيجيري غدا الثلاثاء على الملعب الأولمبي الجديد “ميلود هدفي” بولاية غرب وهران ، العاصمة الجزائرية.

يبحث المنتخب الجزائري عن انتصارات جديدة ليضيفها إلى الخط الذي سجله منذ فشله في التأهل إلى مونديال قطر 2022 المعلق حاليا بأربع مباريات.

وسيتم نقل المواجهة الودية الثانية للمنتخب الجزائري خلال نافذة التوقف الدولي الحالية على القناتين الحكوميّتَين الأولى والسادسة، والتي يمكن التقاط بثهما عبر القمر الاصطناعي “نايل سات”.

ويبحث جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن تسجيل فوزه الثالث تواليًا في المواجهات المباشرة أمام منتخب نيجيريا خلال حقبته في تدريب “الخُضر”، بعد أن فاز على “النسور” في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2019 بنتيجة 2-1، عن طريق المخالفة الشهيرة لرياض محرز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ثم في المباراة الودية التي جرت بالنمسا خريف 2020 بنتيجة 1-0.

وتنطلق مباراة الجزائر ونيجيريا ابتداءً من الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت الجزائر، العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة (التاسعة بتوقيت القاهرة)، على ملعب “ميلود هدفي” الأولمبي الجديد، الذي لعب فيه منتخب الجزائر لأول مرة من خلال ودية غينيا، يوم الجمعة الماضي، وسط عدم ارتياح كامل من طرف بلماضي بخصوص حالة أرضية الملعب الجديد.

السابق
مواعيد مباريات الجولة 5 في دوري روشن السعودي
التالي
رسمي تحديد موعد أول كلاسيكو في 2022 ريال مدريد وبرشلونة