الفن والفنانين

تفاصيل وحقيقة عودة ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة

تفاصيل وحقيقة عودة ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة

أعادت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعة زوجها السابق ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” و “تويتر”.

تعيد هذه الخطوة إشعال أخبار عودتهم بعد انفصالهم الأخير.

ولفتت الناشطة إلى أن “ياسمين صبري تظهر في صورتها الأخيرة وهي ترتدي خاتم زواج أعطاها لها أبو هشيمة”.

وتحل الفنانة المصرية ضيفة يوم الإثنين، على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها ”صاحبة السعادة“، ومن المحتمل أن تتحدث عن الأنباء المتداولة حول عودتها لزوجها السابق.

كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا أنباء مماثلة، بسبب ظهور الثنائي معا في الحفل الذي أحياه الفنان عمرو دياب، في إحدى القرى السياحية الشهيرة في مصر.

وأشار أحد المقربين من ياسمين صبري وقتها، إلى أن ”تلك الأنباء عارية تماما من الصحة“، مؤكدا أنه ”ليس هناك أي تواصل بينهما“.

كما نفى المصدر التقاء ”ياسمين“ بـ“أبو هشيمة“ خلال الحفل.

وقال إنهما ”لم يلتقيا منذ انفصالهما، متعجبا من الشائعات التي أشارت إلى ذلك رغم أنها لا توجد صورة تجمع بينهما، خاصة أن الحفل كان مليئا بالصحفيين“.

وتابع: ”لو التقيا لكانت صورهما ملأت الصحف والمجلات“، حسب تعبيره.

وانفصلت ”صبري“ عن ”أبو هشيمة“ خلال أيار/مايو الماضي، في هدوء تام بعد زواج دام عامين.

وفي أول تعليق له بعد شهر من انفصاله عنها، قال إنه ”يكن لها كل الاحترام والمعزة“.

إقرأ أيضا:بالصور أشهر النجمات العرب بالبوركيني

وأضاف ”أبو هشيمة“ خلال استضافته في برنامج ”تفاعلكم“ المذاع عبر شاشة ”العربية: ”كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها.. شفت تعليقات الناس.. هنعمل أيه؟ خلاص إحنا في عصر السوشيال ميديا“.

إقرأ أيضا:موعد حفل تامر حسني وأبيوسف في زد بارك

وتابع: ”ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها.. نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية.. هرد على ايه ولا ايه مش حنقدر في السوشيال ميديا الرد على كل شيء يكتب في جزء من الثانية“.

السابق
موعد بث لقاء نادية الجندي في برنامج حبر سري
التالي
تاريخ مواجهات منتخب مصر وليبيريا