رياضة

تعرف على لقب ميسي الجديد ابن عرس

تعرف على لقب ميسي الجديد ابن عرس

فاز قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي بلقب مفاجئ من زملائه بعد فوزه على هندوراس 3-0 في مباراة ودية.

ليونيل ميسي له عدة ألقاب من أهمها “لا بولجا” أو “برغوث” بالعربية بسبب صغر حجمه وسرعة لدغة أهداف الخصوم.

لكن زملاء ميسي في الفريق في الأرجنتين كشفوا عن لقب جديد بعد المباراة ضد هندوراس ، سجل فيها اللاعب هدفين ، أطلق عليه اسم “Weasel” ، وهو حيوان يعرف بالعربية باسم “ابن عرس”.

وظهر التعليق الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي ، لا سيما عبر حساب ليونيل ميسي على إنستجرام ، بعد أن نشر مجموعة من الصور للتعليق ، قائلًا: “يوم جديد مع المنتخب الوطني. شكرًا مجددًا على دعم الجميع!”

وجاء زميله في الأرجنتين رودريجو دي بول لاعب أتلتيكو مدريد عبر التعليقات على المنشور، ليرد قائلا: “هكذا يعض (ابن عرس)”، وعلّق زميله الآخر بابو جوميز لاعب إشبيلية بالمثل قائلا: “(ابن عرس) مجنون!”، ليخلق اللقب حالة من الجدل بين الجماهير.

لماذا يطلق على ميسي لقب “ابن عرس”؟

“ابن عرس” في اللغة العربية يعني ابن عرس ، ابن عرس ، آكل اللحوم أو طائر جارح ، جنس من الحيوانات التي تنتمي إلى عائلة الطور المشيجي من رتبة Carnivora ، يتراوح طولها بين 15 و 35 سم. موجود كل القارات ماعدا استراليا حسب موسوعة “ويكيبيديا”.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف مباراة الزمالك والوداد اليوم

تعرف على لقب ميسي الجديد ابن عرس

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنه في الوقت الحالي لا يزال السبب وراء منح زملاء ميسي هذا اللقب سراً، وقد تم الاحتفاظ به داخل غرفة الملابس، غير أن الشائعات بدأت تنتشر ويُعتقد أنه جاء من لاعبين شاركوا غرفة خلع الملابس مع نجم باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضا:بآخر تحديث تردد قناة نادي الأهلي اغسطس 2022

وأضافت الصحيفة أن هذا المزاح بين نجوم “التانجو” يشير إلى ارتفاع معنويات منتخب الأرجنتين قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

السابق
موعد مباراة الجزائر ونيجيريا الودية
التالي
تاريخ مواجهات منتخب البرتغال وإسبانيا