رياضة

من هي نوريا مارتينيز نافاس

من هي نوريا مارتينيز نافاس

من هي نوريا مارتينيز نافاس … ظهرت امرأة غامضة في دائرة الضوء بعد ظهورها مع المنتخب الإسباني الذي يلعب حاليًا في دوري الأمم الأوروبية UEFA.

في ليلة السبت ، في هزيمة إسبانيا المفاجئة 2-1 أمام سويسرا في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية ، رصد مصورون امرأة بجوار المدرب لويس إنريكي.

وتساءل المعجبون على مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية الشقراء ، لذلك كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن اسمها باسم نوريا مارتينيز نافاس وعرفت نفسها على أنها “مديرة الفريق” عبر حسابها على “إنستجرام”.

من هي نوريا مارتينيز نافاس

نوريا مارتينيز نافاس هي المدربة الرئيسية للمنتخب الإسباني منذ عام 2021 ، لتحل محل سيلفيا دوشنيروفا ، وهي امرأة أخرى شاركت في كأس العالم مع المنتخب الإسباني خمس مرات ، وصفتها لوموند بأنها اللاعب رقم 12 في الفريق.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن نوريا مارتينيز تعتبر الشخص المسؤول عن تنسيق الأمور الإدارية في منتخب إسبانيا، كما تقوم بتوجيه الفريق لضمان تنفيذ العمل المخطط مسبقًا، ومن الشائع رؤيتها تجلس بجوار لويس إنريكي على مقاعد البدلاء بالفترة المقبلة.

وكانت نوريا مارتينيز لاعبة كرة سلة قبل أن تعمل في الصحافة، بالإضافة للعمل مع اتحادي إسبانيا لكرة السلة وكرة القدم، كما عملت بنادي أتلتيكو مدريد لمدة 3 سنوات ونصف، قبل أن تحصل على وظيفة بالجهاز الفني لمنتخب إسبانيا.

إقرأ أيضا:ليفاندوفسكي يدخل نادي الـ100 في دوري أبطال أوروبا

يُذكر أن المنتخب الإسباني فرط في فرصة اعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية بعد خسارته على أرضه أمام ضيفه السويسري بالجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات، حيث تجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز الثاني ليبقى خلف منتخب البرتغال بفارق نقطتين، فيما رفعت سويسرا رصيدها إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

إقرأ أيضا:بيريز على رأس وفد ريال مدريد لحضور حفل الكرة الذهبية

ويحتاج منتخب إسبانيا للفوز على مضيفه البرتغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأمم الأوروبية (الثلاثاء)، من أجل خطف صدارة المجموعة والتأهل.

السابق
من هو الدكتور أحمد الخولي ويكيبيديا
التالي
شاهد صور زين ابنة الفنان الراحل هشام سليم