رياضة

تاريخ مواجهات منتخب إنجلترا وألمانيا

تاريخ مواجهات منتخب إنجلترا وألمانيا

ستلعب إنجلترا مع ألمانيا على ملعب ويمبلي يوم الاثنين المقبل ، 26 سبتمبر ، في الجولة السادسة من دوري الأمم 2022 الدرجة الأولى.

ومن المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وألمانيا يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و 10 مساءً بتوقيت السعودية و 11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ مواجهات منتخب إنجلترا وألمانيا

لعبت إنجلترا ضد خصمها ألمانيا في 34 مباراة ، وتغلبت ألمانيا على إنجلترا في 15 مباراة ، وفازت إنجلترا في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات.

وتمكن لاعبو منتخب “الأسود الثلاثة” من تسجيل 54 هدفًا في شباك الألمان، بينما أحرز لاعبو منتخب المانشافت 43 هدفًا في شباك المنتخب الإنجليزي.

وكانت آخر مباراة قد جمعت بين منتخبي إنجلترا وألمانيا، في شهر يونيو الماضي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل منهما على ملعب “أليارنز أرينا” بألمانيا.

والجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من خلال الفوز في مباراة وحيدة، والتعادل في ثلاثة لقاءات، بينما يتذيل منتخب إنجلترا جدول ترتيب نفس المجموعة بنقطتين، من خلال التعادل في لقاءين.

السابق
تشكيل القادسية الكويتي أمام الهلال
التالي
تكلفة مونديال كأس العالم في قطر بالأرقام