منوعات

سعودي أيدول برنامج جديد على شبكة MBC

سعودي أيدول برنامج جديد على شبكة MBC

أطلق تركي آل الشيخ ، رئيس مجلس إدارة المديرية العامة للترفيه ، برنامج “سعودي أيدول” الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية في إطار شراكة جديدة بين الإدارة العامة للترفيه ومجموعة MBC ، حيث امتداداً لشراكتهما السابقة الهادفة إلى دعم المواهب في مختلف المجالات في المملكة العربية السعودية.

سيُذاع العرض على قناة MBC1 على مرحلتين ، تبدأ المرحلة الأولى منتصف شهر ديسمبر المقبل ، المرحلة التجريبية ، تليها مرحلة الأداء المباشر ، والتي ستبدأ في 11 يناير 2023.

وشكلت تغريدة تركي آل الشيخ “شرارة التشويق” عبر تويتر، حيث دارت “نقاشات حامية” بينه وبين أعضاء لجنة التحكيم المختارة لبرنامج “سعودي أيدول”، والتي تضم الفنان السعودي أصيل أبو بكر والفنانة الإماراتية أحلام والفنانة السورية أصالة والفنان العراقي ماجد المهندس.

 

 

ويبدو أن الأجواء التنافسية والعفوية بين أحلام وأصالة، ستكون حاضرة بقوة لجنة تحكيم “سعودي آيدول”، حيث دارت نقاشات طريفة بين الفنانتين رداً على تغريدة تركي آل الشيخ التي يعلن فيها عن انطلاق البرنامج.
وكتبت أحلام “أصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة لترد عليها الأخيرة بالقول: “حلومة لا تخليني أفقد أعصابي وأنا عصبية، بدنا نستمتع بصحبتنا اللي رجعت من كم يوم وقلنا عقلنا وكبرنا شوي”.
بدوره، رفع حساب MBC منسوب التشويق على تويتر ناشراً تغريدة يعلن فيها فتح باب التسجيل في برنامج “سعودي أيدول”، وجاء فيها: “صوتك جميل وترغب في الغناء؟ تحب المنافسة ودخول عالم الأضواء والشهرة؟ شارك في أضخم برنامج غنائي. لا تفوتك الفرصة سجّل الآن”. وكانت هذه المجموعة حققت نجاحاً كبيراً بإطلاق برنامج “عراق ايدول” وهو النسخة العراقية من البرنامج العالمي، مع لجنة التحكيم حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل.

إقرأ أيضا:بالكلمات شارموفرز تطرح أغنية فيلم عروستي

 

السابق
تطورات الحالة الصحية للمحامي فريد الديب اليوم
التالي
مواعيد وجدول مباريات ريال مدريد في أكتوبر 2022