دليل القنوات

موعد بداية عرض مسلسل عثمان الجزء الرابع


يبحث عشاق الدراما التركية في الوطن العربي عن موعد طرح الجزء الرابع من مسلسل عثمان الذي يعتبر من أبرز المسلسلات التاريخية التي تم بثها في السنوات الأخيرة.

ويحكي قصة الصراعات التي واجهتها العثمانية في مواجهة حروب خارجية أثناء قيام الدولة العثمانية ، واختتم الموسم الثالث من المسلسل في يونيو الماضي بالحلقة 98.

مع بدء العد التنازلي لموعد إصدار الجزء الرابع من المسلسل ، كشف منتجو المسلسل عن انضمام عدد جديد من الممثلين إلى طاقم التمثيل الأصلي ، ومنهم هاكان يلماز، نهاد ألتينكايا، إيبيك كارابينار، دنيز حمزة أوغلو، كان يالتشين، ألميلا أولوير أتابي أوغلو، ميراي أكاي، طلعت كان بويوكالتاي، ونويان أوزير بشخصياتهم الجديدة، وذلك بجانب الأدوار الرئيسية التي يقدمها بوراك أوزجيفيت، أوزجي تورير ويلديز شاغري أتيكسوي.

موعد بداية عرض مسلسل عثمان الجزء الرابع

كشفت قناة “ATV” التركية ، عن موعد بث الجزء الرابع من مسلسل عثمان الذي سيبدأ الساعة الثامنة مساء منتصف أكتوبر ، ومن المقرر أن تعرض الحلقة على القناة التلفزيونية كل أربعاء ، على أن يتم بثها على عدة قنوات. مواقع ومنصات إلكترونية بعد ذلك بترجمات عربية لجمهور الشرق الأوسط.

بدأ عرض الموسم الأول من مسلسل «عثمان»، في 20 نوفمبر 2019، وضم 27 حلقة استمر عرضها حتى 24 يونيو من العام التالي، أما الموسم الثاني عرض بتاريخ 7 أكتوبر 2020 بواقع 37 حلقة، بينما بدأ عرض الموسم الثالث في 6 أكتوبر 2021 واستمر حتى 15 يونيو 2022 بواقع 34 حلقة، ليصل إجمالي حلقات المسلسل التي تم عرضها على مدار المواسم الثلاث 98 حلقة، ليبدأ الموسم الرابع بالحلقة الـ 99.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا