شخصيات

من هو تامر الريماوي خطيب داليا النمري

من هو تامر الريماوي خطيب داليا النمري

من هو خطيب داليا النمري؟ انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن خطوبة المراسلة الروسية داليا النمري والأسير الفلسطيني تامر الريماوي ، بحسب داليا ، حيث تم اعتقاله في أحد سجون الاحتلال الإسرائيلي ونشرت في موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ، أثار هذا موجة من الفرح. يتكدس أتباعها في جميع أنحاء الأرض الفلسطينية المحتلة ومدينة القدس حيث ولدت ، ولا سيما في المدينة التي تعيش فيها عائلتها.

 

داليا النمري ويكيبيديا

داليا عصام النمري هي أحد أشهر و أبرز المراسلات و الوجوه الاعلامية الفلسطينية و المقدسية على الإطلاق، خاصة و أنها دائما ما قامت بتغطية الأحداث و المواجهات الدائرة في مدينة القدس المحتلة و الأراضي الفلسطينية داخل الخط الأخضر لصالح قناة روسيا اليوم، و قد ولدت عام 1983 ميلادي في مدينة القدس و حصلت على شهادة البكالوريوس في الإذاعة  و التلفزيون عام 2005 من جامعة بيرزيت.

خطيب داليا النمري

وفقا لما توصلنا إليه من معلومات فقد تمت خطبة الصحافية البارزة داليا النمري مؤخرا من الأسير الفلسطيني المعتقل داخل السجون الإسرائيلية تامر الريماوي، و هو أحد أسرى كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري التابع لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، و قد دخل اليوم عامه الثامن عشر من الاعتقال حيث يقضي حكما بالسجن المؤبد.

إقرأ أيضا:من هو مشعل محمد أعمير ويكيبيديا

من هو تامر الريماوي

تامر راسم سليم الريماوي، أسير و مناضل فلسطيني ولد في مدينة رام الله الواقعة في الضفة الغربية المحتلة و قد تم اعتقاله من قبل قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي عام 2004 بمدينة رام الله بسبب انتماؤه لكتائب شهداء الأقصى و لتنفيذه عدة عمليات ضد اسرائيل و قد حكم عليه بالسجن المؤبد (25 سنة)، و وفقا لما نشره مكتب إعلام الأسرى الفلسطيني فإن اليوم الثاني من نوفمبر لعام 2021 يصادف دخول تامر الريماوي عامه الثامن عشر في السجن، بالإضافة إلى أنه أصبح خطيب و زوج المراسلة داليا النمري.

إقرأ أيضا:من هو حسام بوجي

من المعروف أن المراسلة داليا النمري إنسانة وطنية و لديها انتماء عالي للأسرى و القضية الفلسطينية، لكن لم يتوقع أحد أن يصبح زوجها و خطيبها هو تامر الريماوي أحد أبرز الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

السابق
موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري المصري
التالي
موعد بداية بطولة كأس العرب 2021؟ ومواعيد المباريات