الفن والفنانين

تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة الفنان هشام سليم


توفي الفنان هشام سليم بعد وقت قصير من إصابته بمرض السرطان حيث ستقام جنازة الفنان هشام سليم عصر اليوم بمسجد شرطة الشيخ زايد.

قبل أسابيع كشف الدكتور أشرف زكي ممثل الاتحاد المهني عن تطور حالة الفنان هشام سليم وتفاصيل المكالمة الأخيرة مع الفنان الكبير هشام سليم ، مؤكدا اتصالا وتحدثا معا ، وهو تحدث بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن من ينشر خبر وفاته أراد إثارة المشاكل ونشر الشائعات موضحا ذلك:” هشام حالته  مستقرة، وحالة ممتازة، ويتحدث بكل صحة وحيوية، ولا يوجد أي مشكلات”..

وأوضح إلى أن هشام سليم محبوب من الجميع، و الجميع يعلم ذلك، و ما نشر لا يقبله أحد، وأكد للمرة الثانية: “ننفي أي شائعة انتشرت عن هشام خلال الفترة الأخيرة”.

وأعرب أشرف عن غضبه، لما يتم نشره من شائعات قائلا “أنا حاسس إني مش بعمل حاجة غير أنفي الشائعات”.

وما لا يعرفه الكثير أن هشام سليم كان مصابا بسرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم، والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة، وفقًا لجمعية السرطان الأمريكية (ACS) فإنه أكثر شيوعًا عند الذكور، وفي الولايات المتحدة، الذكور السود أكثر عرضة بنسبة 12٪ للإصابة به من الذكور البيض.

ونشرت الإعلامية إنجى على، مقطع فيديو مع الفنان هشام سليم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث وجهت له رسالة بعد أزمته الصحية التى ألمت به مؤخرا.

وقالت إنجى على: “كل سنة وأنت طيب”، فرد: “كل سنة وأنتوا بخير.. لكن خلاص بقى كفاية”، فتعلق: “زهق من التصوير”، وكتبت “إنجي” على الفيديو: “فنان أصيل ومحترم وغالي قوي علينا كلنا.. الفيديو ده في 2019 وكنا بنحتفل بعيد ميلاده”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا