الفن والفنانين

سبب وفاة الفنان هشام سليم

سبب

توفي الفنان الكبير هشام سليم عن 64 عاما في الساعات الأولى من صباح الخميس بعد معاناته من مرض.

وبحسب تقارير مصرية، فإن الفنان هشام سليم، أحد أبرز فناني جيل الثمانينات والتسعينات، كان يعاني من مرض السرطان خلال سنواته الأخيرة.

وأكد المصدر، أن الأطباء اكتفوا بإعطاء هشام سليم مسكنات قوية لتخفيف الآلام التي كانت تنتابه من حين لآخر، مشيرا إلى أن الفنان فضل قضاء أيامه الأخيرة بمدينة الغردقة، لعشقه الشديد لها بسبب هدوئها ومناظرها الخلابة.

ولفت إلى أن الفنان الراحل قرر الانعزال، وعدم الرد على المكالمات الواردة على هاتفه، باستثناء اتصالات المقربين منه وأفراد عائلته.

وأوضح المصدر أن هشام سليم كان متقبلاً لوضعه الصحي وراضياً بقضاء الله، حيث كان يقضي أوقاته ما بين قراءة القرآن الكريم والجلوس مع ابنه «نور».

أعلن الدكتور أشرف زكي عن وفاته عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ونشر صورة للفنان الراحل وعلق:  “وداعا يا صديق العمر”.

وكان الراحل هشام سليم قد تعرض لشائعة الوفاة أكثر من مرة في السنوات الأخيرة بسبب مرضه بالسرطان، والذي اعتبره أهون حالياً من فيروس كورونا.

وكانت آخر أعمال هشام سليم السينمائية مشاركته كضيف شرف في فيلم ”موسى“ وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن هشام سليم هو شقيق صالح سليم رئيس النادي الأهلي المصري الأسبق وأحد الفنانين المصريين في الستينات، كما أنه شقيق خالد سليم زوج الفنانة المصرية يسرا.

إقرأ أيضا:موعد حفل أحمد سعد القادم في الأردن

سبب

إقرأ أيضا:اطلالة الراقصة جوهرة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

ومن المقرر تشييع جنازة هشام سليم، بعد عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة أكتوبر.

السابق
مواعيد وجدول أهم مباريات اليوم الخميس
التالي
في سطور من هو الفنان هشام سليم ويكيبيديا