منوعات

ما هي فائدة الحقيبة السوداء مع الملكة إليزابيت


وفقًا لتقرير “ديلي إكسبريس” البريطاني ، على عكس معظم الأشخاص الذين يستخدمون حقائب اليد لحمل الضروريات مثل الهواتف المحمولة والمفاتيح ، تستخدم الملكة البالغة من العمر 95 عامًا حقائب اليد للتعبير عن إشارات سرية في المناسبات الملكية.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن الكاتب الملكي فيل دامبير في كتاب جديد قوله: “تستخدم الملكة حقيبة يدها السوداء الصغيرة لتخبر موظفيها عندما تكون متعبة أو مرهقة أن لديها مجموعة من النصائح والحيل. إنها مفيدة. طاقم العمل يفهم ما تشعر به أو تشعر به في ظل ظروف معينة “.

وأشار المؤلف البريطاني إلى أنه في عام 1968 حصلت “لونر” لندن على عقد ملكي وبدأت بتقديم الحقائب للملكة إليزابيث، منذ ذلك الحين، وأنها اشترت أكثر من 200 حقيبة من الشركة.
وفي كتابه بعنوان “ماذا يوجد في حقيبة يد الملكة والأسرار الملكية الأخرى”، قال دامبير: “غالبًا ما تستخدم صاحبة الجلالة إيماءات صغيرة خفية من خلال استخدام حقيبة يدها السوداء المميزة لإرسال رسائل إلى موظفيها، أو أحيانًا بخاتمها”.
ووفقًا للمؤرخ الملكي هوغو فيكرز، تم إعلام المساعدين الملكيين، بأنه إذا بدأت الملكة تشعر بتوعك أو بضيق، فستقوم بإرسال إشارة سرية لطلب المساعدة.

ما هي فائدة الحقيبة السوداء مع الملكة إليزابيت

وقال فيكرز: “على سبيل المثال، إذا وضعت الملكة إليزابيث حقيبة يدها على طاولة العشاء، فستعتبر إشارة للموظفين بأنها تريد أن ينتهي الحدث في 5 دقائق، وإذا وضعتها على الأرض فهذا يشير إلى أنها لا تستمتع بالمحادثة التي تجريها”.

وأوضح فيكرز أيضًا، أن الملكة دائمًا تضع حقيبة يدها على ذراعها الأيسر، وأنها عندما تقوم بتبديل الوضع، فإنها علامة واضحة على أنها تشعر بالملل وترغب في الخروج.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا