دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء أحمد أبو هشيمة على MBC مصر

موعد مشاهدة لقاء أحمد أبو هشيمة على MBC مصر

سيجري رجل الأعمال ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة حوارا حول الاقتصاد المصري وتأثيره على الوضع العالمي مع الإعلامي شريف عامر على قناة إم بي سي مصر “الليلة” تأثير وكيفية الخروج من الأزمة الحالية ، وأفضل الفرص الاستثمارية. امام الشباب.

وتحدث أبو هشيمة عن علاقتها مع نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وما إذا كان سيتعامل معه في مشاريع تجارية غير ارتباطه بنادي المستقبل.

يُعرض برنامج “يحدُث في مصر” على ” MBCمصر” من الثلاثاء للخميس، وتعُرض هذه الحلقة من برنامج “يحدُث في مصر”الأربعاء” 21 سبتمبر 2022 الساعة 10:00 مساءً على “MBC مصر”.

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، إنه يحترم طليقته الفنانة ياسمين صبري ، وأكد أنه لا يحب الحديث عن حياتها الخاصة في القنوات التليفزيونية التي تخصه فقط.

وأضاف أن حياته الشخصية مستحيل الحديث فيها وهناك طرف آخر شريك بها، وياسمين شخصية محترمة للغاية، والطلاق حدث ببيان منها، ولا يوجد أى خلاف بعد الطلاق”.

وقبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل من عام 2020، احتفلت  ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

وحينها أصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

إقرأ أيضا:موعد لقاء محمد محيي على راديو إنرجي
السابق
في سطور من هي هيا الشعيبي ويكيبيديا
التالي
بالصور أجمل إطلالات نسرين طافش سحرت المتابعين