الفن والفنانين

في سطور من هي هيا الشعيبي ويكيبيديا

في سطور من هي هيا الشعيبي ويكيبيديا

يتصدر اسم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قائمة Google Trends لمحرك البحث في المملكة العربية السعودية بعد أن وضعت هيا الشعيبي مكياجًا ، وتقدمت بالبث المباشر عبر حسابها على سناب شات ، ولم تكف عن البكاء على تعليقات المعجبين.

تأثرت الفنانة الكويتية بشدة بالمشجعين الذين ظهروا في التعليقات ، والذين أشادوا بجمالها وعبروا عن حبهم الشديد لها ، فيما سخر منها البعض مما جعلها تتأثر وتظهر في حالة بكاء بسبب التعليقات على البث المباشر لها.

وانتقد البعض هيا الشعبي ، مشيرين إلى أنها لا تبكي فعلاً ، ويلوم بعضهم بعضًا على جمهور هيا الشعبي.

من هي هيا الشعيبي

ولدت هيا الشعيبي في 2 يناير 1997 ، ودخلت عالم الفن بدعم من والدتها ، بينما كان والدها يعارضها بشدة.

فنانة كوميدية، دخلت مجال التمثيل، عندما كانت طفلة صغيرة، كبديلة عن الفنانة طيبة الفرج، في مسرحية كويتية تحمل اسم «الحرمنة»، بعد اعتذارها عن دورها في المسرحية، واكتسبت شهرة في الأعمال الكوميدية.

ومن أبرز أعمالها مسرحيات: «الخيران رايح جاي، هوامير، الأسهم، البيت بيتك، أبوسارة في العمارة»، وأيضًا قدمت عددًا من البرامج، منها: «فضائيات، قرقيعان، واي فاي»، إلى جانب البرنامج الذي اكتسب أعلى نسبة مشاهدة «طارق وهيومة».

السيرة الذاتية هيا الشعيبي

هي ممثلة كويتية وقد بدأت ببداية الأمر بالتمثيل حيث لقت تشجيع من والدتها لكن والدها ببداية الأمر رفض ذلك وقد قدم لها الدعم المعنوي و المادي وكان بدايتة عام 1993 م حيث كانت عمرها صغير حيث شاركت بأول عمل بمسرحية الحرمنة كبديلة لا أحد الممثلين حيث اشتهرت بتقديم الأعمال الكوميدية حيث حققت نجاحا مع الفنان طارق حيث شكلا ثنائي رائع واستمرت بالعمل معه حيث كان اخر عمل لهما عام 2013 م وهي مسرحية تحت الصفر وذلك بعد ان حصل بينهما خلافات حيث وصلت للقضاء وقد شاركت بتجربتها بتقديم البرامج حيث قدمت برنامج طارق وهيونة حيث قامت بعد ذلك بتقديم العديد من البرامج.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل إطلالات ياسمين رئيس

 

  • الاسم بالكامل: هيا جمال الشعيبي.
  • اسم الشهرة: هيا الشعيبي.
  • المولد: ولدت في العاصمة الكويتية الكويت في 1/1/1979م.
  • الإقامة: تقيم في الكويت.
  • طولها: يصل طول الممثلة هيا الشعيبي 170 سم.
  • الزوج الحالي: هاني الطباخ.
  • الأولاد: أنجبت من زوجها الأول والثاني أربعة أبناء هم فهد، وفاطمة، وجمال، وسكينة.
  • المهنة: ممثلة وفنانة كويتية خليجية، بدأت نشاطها الفني من عام 1993 حتى الآن.

كم عمر هيا الشعيبي

هيا الشعيبي ممثلة كويتية حيث ولدت بالعاصمة الكويتية بتاريخ أول يناير عام 1979 م بدولة الكويت حيث تبلغ من العمر 43 عاما ومنذ طفولتها لديها موهبة بالتمثيل وكانت ترغب بأن تدخل عالم الفن حيث ساعدتها موهبتها باتقان التمثيل حيث لها حضور طاغي على نجاحها بعالم الفن و التمثيل وقد قامت بالمشاركة بالعديد من الاعمال الفنية بكل انواعها مثل المسرح و الدراما و السينما.

إقرأ أيضا:في سطور من هو حسن ابو السعود ويكيبيديا
السابق
كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة دي أورو في البرتغال
التالي
موعد مشاهدة لقاء أحمد أبو هشيمة على MBC مصر