الفن والفنانين

تفاصيل خيانة آدم ليفن لزوجته بيهاتي برينسلو

تفاصيل خيانة آدم ليفن لزوجته بيهاتي برينسلو

امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي صباح اليوم بخيانة آدم ليفين لزوجته الحامل بيهاتي برينسلو ، بالإضافة إلى الكشف عن رغبته في تسمية طفله التالي باسم صديقته الجديدة ، حيث يدعي رجل يدعى سمنر سترو أن آدم ليفين خدع زوجته معها.

وتأتي هذه الأخبار بعد أسبوع من إعلان زوجته بهاتي برينسلو أنها تنتظر طفلها الثالث ، وهو ما كشفت عنه صحيفة ديلي ميل ونشرت أن عائلة آدم وبهاتي تناولت طعامًا في سانتا باربرا خلال عطلة نهاية الأسبوع صورًا من الغداء. تظهر الصورة التي التقطتها بهاتي بوضوح علامات الحمل وهي ترتدي فستانًا أزرق ضيقًا.

نشرت  Sumner Stroh على إنستغرام مقطع فيديو يتضمن مجموعة من الرسائل المباشرة المزعومة عبر TikTok يوم 19 من سبتمبر 2022 حيث طالبها آدم ليفين بإقامة علاقة غرامية، وجهت سومنر الاتهامات لآدم زاعمة أن تلك العلاقة استمرت لمدة عام تقريبًا وأن آدم “استغلها” و “تلاعب بها” وبعد أن توقفوا عن الحديث سأل عما إذا كان بإمكانه تسمية طفله باسمها.

قالت سومنر قبل أن تكشف عن حديثها عن ليفين: “كنت على علاقة برجل متزوج من عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، قد أرسلت بعض لقطات الشاشة بتهور إلى عدد قليل من الأصدقاء الذين اعتقدت أنني أثق بهم وحاول أحدهم بيعها لصحيفة تابلويد لذلك أنا هنا.”

 

إقرأ أيضا:من هو ريز أحمد الفائز بجائزة الأوسكار
@sumnerstroh embarrassed I was involved w a man with this utter lack of remorse and respect. #greenscreen ♬ original sound – Sumner Stroh

وجاء في النص ما معناه “مدركين أن الناس سيحاولون ملء الفجوات بالعديد من الافتراضات الخاطئة. لا أشعر أنني أقدم أي خدمة بالنظر إلى الطريقة التي يجب أن يسير بها هذا الأمر، هناك الكثير من الأشياء التي يجب هضمها ولكن نأمل على الأقل أن تكون الحقيقة خارجة يمكن أن تقدم بعض الخير”.

كشفت سومنر في فيديو TikTok الخاص بها عما بدا أنه رسائل مباشرة على إنستغرام بينها وبين آدم رغم أنها لم تشر إلى وقت حدوث العلاقة المزعومة. وأضافت إنها لم تتحدث إلى آدم لفترة أشهر بعد نشر لقطة الشاشة مما دفعها إلى كتابة رسالة على إنستغرام في 1 يونيو 2022.

علقت سومنر على الفيديو قائلة: “أشعر بالخجل لأنني ارتبطت برجل يفتقر تمامًا إلى الندم والاحترام”، تمت مشاهدة الفيديو 7.5 مليون مرة في 10 ساعات منذ نشره.

نشرت سومنر لاحقًا مقطع فيديو ثانيًا ردًا على النقاد قائلة إنها لا تحاول لعب دور الضحية، قالت ما معناه: “لم أحاول أبدًا أن أحصل على التعاطف، وأنا أفهم تمامًا أنني لست ضحية لذلك. أنا لست الشخص الذي يتألم حقًا هنا. إنها بهاتي وأطفالها وأنا آسف حقًا”.

إقرأ أيضا:سبب قتل كرم ابن الفنان العراقي صاحب شاكر

وأضافت “أهم جزء فاتني بالتأكيد هو حقيقة أنني كنت أتخيل أن زواجهما قد انتهى. اعتقدت أنني كنت ألتزم الصمت لتجنب الصحافة، لذلك عندما كنت مع هذا المشهور الموهوب اعتقدت أن هذا هو بالضبط قضية، وهذا هو سبب شعوري بالاستغلال لأنه كان يعلم أنني صدقت كل ما قاله بسبب وضعي الضعيف الذي أتيت إليه للتو إلى لوس أنجلوس”.

إقرأ أيضا:تفاصيل وحقيقة وفاة آثار الحكيم

وتابعت سومنر حديثها قائلة: “كان يرسل لي أيضًا رسائل مباشرة من حساب إنستغرام الذي تم التحقق منه. لم يكن لدي أي سبب لذلك أو الشك بعد الآن. ولكن كان من الممكن أن تكون تكتيكاته التلاعب “لقد وجدت أنها حساسة للغاية”.

 

السابق
في سطور ماذا تعرف عن مرض الزهايمر
التالي
أبرز مواصفات هاتف شاومي Xiaomi 13 Pro القادم