تكنولوجيا

موعد طرح ساعات Google Pixel Watch وسعرها وبعض مواصفاتها

موعد طرح ساعات Google Pixel Watch وسعرها وبعض مواصفاتها

كشف تقرير تقني جديد عن مزيد من التفاصيل حول “Pixel Watch” من Google والتي من المقرر إطلاقها في 6 أكتوبر ، بالإضافة إلى هواتف “Pixel 7” و “Pixel 7 Pro”.

تخطط الشركة لتسعير الساعة ما بين 250 دولارًا و 350 دولارًا ، مع الطراز الأساسي الذي يتميز فقط بالبلوتوث والواي فاي بدون “LTE” ، وقد تختلف الأسعار بناءً على المواصفات أو الحجم ، بينما تقترح التقارير السابقة إصدار “Pixel The Watch LTE” يبدأ من 399 دولارًا.

يتماشى هذا السعر بشكل أساسي مع سعر الساعات التي تقدمها مجموعة من الشركات المنافسة ، حيث أصدرت سامسونج الساعة الأساسية “Galaxy Watch 5” 40mm التي تبلغ 280 دولارًا ، بالإضافة إلى “Apple Watch 8” الجديدة. “نموذج ‘Wi-Fi’ يبدأ بسعر 399 .

وتحتوي ساعة ”Pixel Watch“ على شاشة ”OLED“ دائرية، مع مجموعة شرائح ”Exynos 9110 SoC“ من سامسونغ ومعالج ”Cortex-M33“ وذاكرة وصول عشوائي تتراوح من 1.5 إلى 2 غيغابايت وذاكرة تخزين 32 غيغابايت، بالإضافة إلى 32 غيغابايت من سعة التخزين الأصلي، مع بطارية 300 مللي أمبير في الساعة.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة أن ”Pixel Watch“ ستتضمن واجهة مستخدم ”Wear OS“ المحسنة مع تنقلات أكثر مرونة وإشعارات ذكية، بالإضافة إلى مساعد غوغل ”smart home“.

وفي السابق تردد أن ساعة ”Google Pixel Watch“ ستأتي بألوان الأسود والرمادي والذهبي، إلا أن التقارير الجديدة تكشف أن الساعة ستأتي بألوان الأسود والرمادي والأبيض الطباشيري.

إقرأ أيضا:حل مشكلة الشاشة البيضاء في آيفون 14 برو ماكس

 

السابق
سعر ومواصفات هاتف honor x6 الجديد في مصر
التالي
نتائج تنسيق الأزهر 2022 في مصر جميع الكليات