تكنولوجيا

أول رد من أبل عن مشكلة تعطل كاميرا iPhone 14

أول رد من أبل عن مشكلة تعطل كاميرا iPhone 14

كانت هناك الكثير من الشكاوى بالأمس حول أحدث هواتف آبل ، آيفون 14 ، من خلل في الكاميرا عند فتح تطبيقات خارجية تستخدم الكاميرا ، مثل Snapchat و Instagram و Tik Tok.

وفقًا لموقع The Verge التكنولوجي ، ستصدر Apple تحديثًا جديدًا لمعالجة مشكلة مع iPhone 14 Pro و Pro Max حيث سيؤدي استخدام الكاميرا في تطبيقات Snapchat أو Instagram أو Tik Tok إلى وميض الصور وكاميرا مزعجة.

 

ظهرت بعض التقارير حول المشكلة ، لكن من غير الواضح ما إذا كانت المشكلة تتعلق بالتطبيق أم بنظام iOS 16 ، وتجدر الإشارة إلى أن الكاميرا تعمل بشكل جيد في تطبيق Apple الخاص.

و نظرًا لإصدار آبل تحديثًا، من الواضح فإن المشكلة تتعلق بهاتف iPhone وواجهات برمجة التطبيقات الخاصة به بدلاً وليس من أي من التطبيقات التي ذكرناها مثل إنستجرام.

لم يوضح بيان آبل سبب المشكلة بالضبط، بل كانت هناك توقعات بأن الأمر يتعلق بنظام تثبيت الصورة البصري للهاتف ، حيث أن وظيفته هي  تحريك أجزاء من الكاميرا.

 

وفقًا لموقع آبل ، فإن هاتف iPhone 14 الأساسي الذي لا يبدو أنه يعاني من هذه المشكلة ، لديه أيضًا نفس النظام  ، لكن هاتف Pro يستخدم إصدارًا من “الجيل الثاني” منه غير موجود في الطراز العادي.

إقرأ أيضا:أدوات مجانية لإتقان الكتابة باللمس

 

لن يكون هذا هو التحديث الأول الذي يعالج مشكلة الكاميرا في هواتف iPhone 14 – iOS 16.0.1 ، الذي تم إصداره الأسبوع الماضي لأحدث هواتف آبل ، أصلح مشكلة حيث أصبحت بعض الصور ضعيفة “عند التكبير في الاتجاه الأفقي على iPhone 14  Pro Max”.

السابق
مميزات تحديث iOS 16.1 الجديد من أبل
التالي
عدد النمل الإجمالي على الأرض ووزنها