دليل القنوات

موعد برنامج كلام في السياسة على قناة Extra News

موعد برنامج كلام في السياسة على قناة Extra News

أعلن أحمد الطاهري نائب رئيس قناة إكسترا نيوز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه سيطلق برنامج جديد بعنوان “كلام في السياسة” ابتداء من الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبل.

وينتمي برنامج كلام في السياسة إلى إطار دورة البرنامج الجديد لقنوات إخبارية إضافية ، وأوضح أنه يريد أن يكون البرنامج أكبر منصة للحوار ، يستوعب جميع الآراء والأفكار (اتكلم.. عبر.. عارض.. استفهم.. الجمهورية الجديدة تتسع للجميع) معلنا انتهاء برنامج “60 دقيقة”.

وكان الإعلامى أحمد الطاهرى مقدم برنامج “60 دقيقة ”على شاشة قناة “إكسترا نيوز” والذى يذاع بشكل أسبوعي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع قد قدم عدد من الحلقات الهامة منها  حلقة خاصة من داخل العاصمة الإدارية الجديدة لتوضيح حجم الإنجازات التي تم تنفيذها داخل العاصمة الإدارية.

وتحدث البرنامج عن أحفاد البنائين العظام الذين يسيطرون تاريخا جديدا من المجد، حجم الإنشاءات في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما حل سفير تونس لدى مصر محمد بن يوسف ضيفا على برنامج “60 دقيقة” للكاتب الصحفى أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة “روزا اليوسف”.

وكشف سفير تونس لدى القاهرة خلال الحوار الذى انفرد به البرنامج الذى يذاع عبر شاشة إكسترا نيوز، عن ماذا حدث ويحدث فى تونس بعد 25 يوليو؟، واعلن السفير خلال الحوار من قلب القاهرة بأن (مصر هي النموذج).

إقرأ أيضا:موعد عرض حلقة كارول سماحة في برنامج أنغام

ويقدم الكاتب الصحفى أحمد الطاهري، رئيس تحرير “روز اليوسف”، حلقات برنامجه “60 دقيقة”، على قناة إكسترا نيوز، يومى الخميس الجمعة، من كل أسبوع فى تمام الساعة 8 مساء.

يذكر أيضًا أن أحمد الطاهري يشغل منصب رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، كما عمل مستشارًا لمؤسسة دي ميديا الإعلامية، وأسس وتولى رئاسة تحرير مركز النادي الدولي لدراسات السياسة الخارجية، وعمل أيضًا كرئيس لتحرير “جورنال مصر” ومديرًا لمكتب “الوطن” لدى واشنطن.

إقرأ أيضا:توقيت عرض مسلسل الوجه الآخر على اون دراما

كما أنه أيضًا عمل كزميل زائر لعدد من مراكز الأبحاث الأمريكية ومثل مصر في برنامج الزائر الدولي للقيادة بالولايات المتحدة، وأيضًا محرر دبلوماسي لعدد من الصحف المصرية والعربية، بالإضافة إلى عمله كمذيع في راديو 9090.

 

السابق
مجانا وبدون تشفير شاهد مباراة تشيلسي ومالمو في دوري أبطال أوروبا
التالي
ارقام واحصائيات من الديربي المغربي بين الوداد والرجاء