الفن والفنانين

في سطور من هي سما المصري ويكيبيديا

في سطور من هي سما المصري ويكيبيديا

تصدرت الفنانة سما المصري ، خلال الساعات القليلة الماضية ، مؤشرات البحث لـ “جوجل” بعد عرض حلقة للإعلامي تامر أمين على شاشة قناة الشمس مع الإعلامية رقية اليزيدي ، رد فيها على تصريحاته بشأن الإرتباط بها من قبل.

في سطور من هي سما المصري ويكيبيديا

سامية أحمد عطية عبد الرحمن حداقة، مواليد محافظة الشرقية عام 1976 ، درست اللغة الإنجليزية في كلية الآداب بجامعة الزقازيق بعد تخرجها من الثانوية العامة ، وجاءت إلى القاهرة لبدء العمل.

في سطور من هي سما المصري ويكيبيديا

كانت بداية عملها في بازار لبيع التحف، ومن ثم مجال السياحة ولكن لم تكمل العمل به وتوجهت للعمل في البورصة بقسم العلاقات العامة والتسويق وبعد عام سافرت إلى الخارج، لتعود وتبدأ في المجال الفني كمذيعة على قناة المحور الفضائية، وتوالت عليها الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، ومن ثم اتجهت إلى الفيديوهات المصورة وهي تغني، فاشتهرت بطريقة عكسية وغير لائقة فقد كانت تنشر فيديوهات محرضة على الفسق والفجور بسبب ملابسها ورقصها، كما أن أبرز قناة أنشأتها كانت بعنوان “فلول”.

في سطور من هي سما المصري ويكيبيديا

واعتادت الفنانة سما المصري على إثارة الجدل دائمًا منذ شهرتها، فقد تسببت بإهانة المذيعة ريهام سعيد عن طريق إسنادها لبعض الأمور الغير لائقة، وتمت محاكمتها بعد رفع دعوى قضائية ضدها وتمت إحالتها إلى المحكمة، وحبسها لفترة ستة أشهر نتيجة اتهامها بالسب والقذف للإعلامية ريهام سعيد.

إقرأ أيضا:الدول التي منعت عرض فيلم ثور الجديد

في سطور من هي سما المصري ويكيبيديا

ومن أكثر المواقف التى تسببت فيها سما المصري بإثارة الجدل هو إعلانها عن تقديم برنامج ديني في رمضان ٢٠١٨ بعنوان “أهل العلم”، ونشرت فيديو لها بسبب الهجوم الذي طالها قائلة من خلاله أن لا يحكم عليها أحد قبل مشاهدة البرنامج وألا ينخدعوا ويسيروا في إتجاه انتشار الشائعات، وهي محاولة في تشويه صورة برنامجها.

قدمت سما المصري عدة أدوار ثانوية خلال بعض الأفلام، وكان من أبرزهم فيلم “الشايب”، فيلم “إمبراطورية مين”، فيلم “نظرية عمتي”، فيلم “على واحدة ونص”، فيلم “بنتين من مصر”، فيلم “الدادة دودي”، فيلم “صايع بحر”.

إقرأ أيضا:مقدار ثروة ياسمين صبري

وقدمت عدد من البرامج وهي: برنامج “قطعوا الرجالة”، برنامج “هاني هز الجبل”، برنامج “قلبك أبيض”، برنامج “لعنة الفرحنا”، تم استضافتها في برنامج “رامز قرش البحر”.

السابق
موعد مباراة تونس والبرازيل وتردد القناة الناقلة
التالي
تفاصيل إصابة برونو سافيو