رياضة

من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا

من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا

مدرب مانشستر سيتي جوارديولا هو مدرب مشهور عالميًا ولعب مع بعض أكبر الأندية في العالم.

لكن أحد أفراد عائلته الذي قدم الكثير من الكلام وتسبب في عاصفة على وسائل التواصل الاجتماعي هو ابنته ماريا.

انتقلت الفتاة البالغة من العمر 21 عامًا إلى موقع Instagram الخاص بها لتظهر حياتها اليومية في مانشستر ، حيث يقوم والدها بتدريب أحد أقوى الفرق في العالم.

فازت الابنة الكبرى لبيب وكريستينا سيرا بالكثير من المتابعين لصورها وجمالها ، ولديها أكثر من 390 ألف متابع على إنستغرام بعد 47 مشاركة فقط.

من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا

تشارك ماريا عادةً المواد المتعلقة بأنشطتها المهنية كنموذج ومؤثر.

بدأت تشق طريقها بنفسها بعيدًا عن أضواء والدها.

في عام 2021 كانت الابنة الكبرى لبيب على علاقة مع لاعب خط الوسط الإنجليزي ديلي ألي، حسبما كشفت صحيفة “ذا صن”.

تم تصوير الاثنين وهما يغادران ستاربكس في لندن.

في ذلك الوقت، لعب مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولهذا السبب كانت العلاقة بين الاثنين أكثر انكشافًا.

في 30 يونيو، أظهرت ابنة بيب تغيرًا جذريًا ولكن معقولًا في مظهرها من خلال الانتقال من ظل الشعر الداكن إلى اللون الأشقر الذي يناسبها تمامًا.

هكذا ظهرت في أحدث صورها، والتي رفعتها على انستجرام في 5 سبتمبر الماضي.

إقرأ أيضا:بالفيديو شاهد هدف أرسنال الأول في شباك ليفربول

 

من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا ويكيبيديا

تعتبر مارية هي ابنة لاعب الكرة الشهير بيب جوارديولا البالغة من العمر 21 عاما، حيث تمتاز بالجمال الفائق، وتمتلك حسابا شخصيا لها عبر موقع انستقرام الشهير تقوم من خلاله بمشاركته لصورها والذي تزيد أعداد متابعينها إلي ما يقارب 390 ألف متابعا بعد مشاركتها لسبعة وأربعون من المشاركات فقط.

  • هذا وقد قامت ماريا بمشاركتها لما يختص بنشاطها المهني كنموذجا مؤثر، وابتدأت شق مسيرتها بنفسها بعيدا كل البعد عن الشهرة من قبل والدها، حيث إنه خلال العام الميلادي 2021 كانت ماريا تجمعها علاقة حب مع ديلي ألي لاعب خط الوسط الإنجليزي تبعا لما كشفته صحيفة ذا صن الإنجليزية، وتم التصوير لكليهما وهما مغادران ستاربكس في لندن.
  • كما وأنه بتاريخ 30/ يونيو تم ظهور ماريا بشكل متغير كليا فيما يخص شكلها ومظهرها الذي امتز بجماله وتغيير لونها الداكن إلى اللون الأشقر الملائم لهما بشكل تام وأظهرت عدة صور لها عبر موقع إنستقرام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا

ماريا ابنة بيب جوارديولا وعلاقتها مع ديلي آلي

نشأت علاقة جب جمعت ما بين كل من مارية جوارديولا ابنة بيب جوارديولا واللاعب الإنجليزي ديلي آلي وذلك خلال وقت لعب مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد تم تصوير كلاهما من قبل وكالة أنباء ذا صن الإنجليزية وهما يغادران ستاربكس في لندن.

إقرأ أيضا:بالفيديو لحظة تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي 2022

من هو بيب جوارديولا السيرة الذاتية

يعتبر بيب جوارديولا من أهم لاعبين كرة القدم البارزين في إسبانيا، حيث إنه أيضا من مدربين كرة القدم الحاليين في مانشستر سيتي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ وأنه كان يلعب في مركز الوسط الدفاعي وقد قضي وقته الاحترافي في نادي برشلونة.

  • هذا وقد كان جزءا من فريق أحلام يوهان كرويف الذي حقق من خلاله أول كأس أوروبية خلال العام الميلادي 1992، كما وأنه من مواليد العام الميلادي 1971 أي إنه يبلغ من العمر 71 عاما وزوجته هي كريستينا سيرا وتم زواجه منها خلال العام الميلادي 2004.
  • فيما يتعلق بأبنائه فله من الأبناء كل من: ماريا غوارديولا، ماريوس غوارديولا، فالنتينا غوارديولا.

من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا

من هي ماريا ابنة بيب جوارديولا

ديانة هي ماريا ابنة بيب جوارديولا

تدين ماريا ابنة جوارديولا بالديانة المسيحية كوالدها حيث قامت الكثير من الصحف والمجلات بذكرها أن جوارديولا والدها لم يكن له أي من الاتجاهات والأفكار الدينية مما جعله يمتنع عن القيام بالمقابلات الصحفية والإعلامية في الأنشطة الرياضية فمن هنا عرفت بديانته هو وابنه وكامل أسرته بالديانة المسيحية.

إقرأ أيضا:تاريخ مواجهات أرسنال ونيوكاسل يونايتد

 

ماريا ابنة بيب جوارديولا إنستقرام

 

تمتلك مارية ابنة اللاعب الكروي الشهير جوارديولا حسابا رسميا عبر موقع إنستقرام الشهير التي تقوم من خلاله بمشاركتها للكثير من صورها ومقاطع الفيديو لها، حيث أنها تمتاز بجمالها الفتان وتغيير لون شعرها من الأسود إلى اللون الأشقر الذي لاق بها بشكل كبيرا، لمتابعة أخر أخبارها المهنية والشخصية يرجى الضغط على رابط الإنستقرام الخاص بمارية من هنـــــا.

السابق
بالفيديو برومو وإعلان فيلم أشباح أوروبا هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوى
التالي
ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية 2022/2023 قبل مباريات الجولة 5