تكنولوجيا

مميزات وسعر هاتف Vivo Y52t الجديد

مميزات وسعر هاتف Vivo Y52t الجديد

أطلقت شركة “فيفو” الصينية هاتفها الجديد “Y52t” ، اليوم السبت ، في أحدث تكرار لفئتها الاقتصادية التي تستهدف الشباب. يحزم الهاتف مواصفات جهاز متوسط ​​المدى ، ولكن بسعر تنافسي يبلغ 186 دولارًا أو أقل.

الهاتف الجديد من “Vivo” يتميز بشاشة IPS LCD مقاس 6.56 بوصة بدقة “HD +” (1600 × 720 بكسل) ، ومعدل تحديث 60 هرتز ، وسطوع 600 شمعة في المتر المربع ، وهو ما تدعي الشركة أنه يوفر “تجربة”. عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

الهاتف مزود بشريحتين من نوع “nano” SIM ، مزودان بمعالج متوسط ​​الحجم ثماني النواة “Dimensity 700” من تطوير شركة MediaTek ، ومعالج رسوميات “Mali” ، ولم يتم تحديد الرقم المحدد.

المعالج مقترن بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت من نوع “LPDDR4X” وما يصل إلى 256 جيجا بايت من التخزين الداخلي ، قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة “microSD”. الهاتف الجديد هو خليفة هاتف “Y52” الذي أطلقته شركة “فيفو” العام الماضي.

ويعمل الهاتف الذكي الجديد على نظام تشغيل ”Android 12“ مباشرة من العلبة، مع واجهة ”فيفو“ التقليدية، ”Origin OS“. ويحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة إلى جانب دعم شحن بقوة 10 وات.

ولخيارات الاتصال، يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس (5G)، والجيل الرابع (4G أو LTE)، و“واي-فاي“ مزدوج المناطق (2.4 + 5 غيغاهرتز) و“بلوتوث V5.1″، ومنفذ ”USB Type-C“ ومقبس سماعة 3.5 ملم. ويحتوي الهاتف أيضاً على مستشعر بصمة جانبي للأمان البيومتري. ويزن حوالي 198 غرامًا، ويبلغ سمكه 8.45 ملم.

إقرأ أيضا:مواصفات هاتف Vivo Y72t وسعره في مصر

وبالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يأتي هاتف ”Vivo Y52T“ مزودًا بإعداد مزدوج للكاميرا الخلفية، يضم مستشعراً رئيسياً بدقة 13 ميغابكسل، ومستشعرا آخر ”ماكرو“ بدقة 2 ميغابكسل. وفي المقدمة، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

إقرأ أيضا:الكشف عن بعض مواصفات هواتف iQOO 10

وحددت الشركة الصينية سعر الإصدار الأساسي من هاتف ”Y52T“، الذي يأتي بـ8 رام و128 مساحة تخزين، بـ186 دولارا، بينما يأتي الإصدار الأعلى (8 رام + 256) بسعر 214.5 دولار. ويتوفر الهاتف في خيارات ألوان ”Ice Lake Blue“، و“Coconut Peach“، والأسود.

السابق
مواعيد وجدول مباريات دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة
التالي
موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة