رياضة

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي غداً الجمعة

عودة الدوري الإنجليزي غدا

تبدأ غدا الجمعة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد توقف مؤقت “كعلامة على الاحترام” عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز ، استئناف البطولة ، على أن تقام الجولة الثامنة كالمعتاد بعد الإيقاف ، وتأجيل جميع المباريات في الجولة السابعة حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وتقام 7 جولات من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، مع تأجيل 3 مباريات بسبب الأحداث المحيطة بجنازة الملكة إليزابيث.

المباريات المؤجلة يوم الأحد 18 سبتمبر هي مباريات تشيلسي ضد ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، ومباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”، بالإضافة إلى مباراة برايتون ضد كريستال بالاس يوم السبت 17 سبتمبر والتي كانت مؤجلة في وقت سابق.

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي، أنه سيُطلب من الجماهير لوقف دقيقة صمت ثم يليها عزف النشيد الوطني تكريما للملكة وذلك قبل بداية كل مباراة من مباريات بريميرليج خلال الجولة القادمة، كما سيرتدي اللاعبون شارات سوداء خلال لقاءات الجولة القادمة.

وستعرض الشاشات الكبيرة واللوحات داخل الملعب صورًا تذكارية لصاحبة الجلالة، بالإضافة إلى أنه سيتم رفع الأعلام على الأرض في منتصف الصاري.

وفي الدقيقة 70 من كل مباراة، سيتم دعوة الجماهير للإشادة والتصفيق تكريما لروح الملكة.

وتنطلق منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج يوم الجمعة 16 سبتمبر بإقامة مواجهتين أستون فيلا ضد ساوثهامبتون على ملعب «فيلا بارك»، و نوتينجهام فورست ضد فولهام على ملعب «ذا سيتي جراوند».

إقرأ أيضا:كلوب يكشف أسرارا حول قوة خط هجومه وخاصة صلاح

ويقام السبت 17 سبتمبر، 3 مباريات حيث يستضيف ولفرهامبتون نظيره مانشستر سيتي على ملعب «مولينيو».

ويلتقي نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث على ملعب «سانت جيمس بارك»، ويستقبل توتنهام نظيره ليستر سيتي على ملعب «توتنهام».

وتستكمل منافسات الجولة الثامنة يوم الأحد بإقامة مواجهتين برينتفورد ضد أرسنال على ملعب «برينتفورد كوميونيتي»، ويلتقي إيفرتون ضد ويست هام على ملعب «جوديسون بارك».

السابق
قائمة منتخب فرنسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية
التالي
تاريخ مواجهات الاتحاد والخليج