منوعات

اخر اخبار الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

اخر اخبار الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

وأكد مصدر مقرب من الفنانة سهير البابلي أنها في حالة صحية مستقرة بعد نقلها للمستشفى ، ولم تشهد الساعات الماضية أي حاجة لنقلها من وحدة العناية المركزة إلى غرقة عادية .

وأضاف المصدر أن الفنانة سهير البابلي تخطط لنقلها إلى غرفة عادية خلال الأيام القليلة المقبلة عندما يشعر الطبيب براحة تامة معها ، لأنها كانت في وحدة العناية المركزة حتى الآن ، وابنتها نيفين في الداخل. وفقًا للمستشفى الذي عولجت فيه .

وكانت نشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تعلن فيه عن تعرض الفنانة المعتزلة سهير البابلى لأزمة صحية.

اخر اخبار الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

وقالت حلا : “جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها”.

كانت فد انتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، بعدما ظهرت في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

الظهور الأخير لسهير البابلي

وحرص المخرج والممثل عمر زهران منذ ثلاثة أسابيع على طمأنة الجمهور عن الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي والتأكيد على أنها بخير من خلال حسابه على موقع فيسبوك.

إقرأ أيضا:كم بقي على اليوم الوطني السعودي 1444 2022

ونشر المخرج عمر زهران صورة له على حسابه مع الفنانة سهير البابلي وعلق عليها قائلا:” اطمئن الجميع.. النجمة الكبيرة المعشوقة سهير البابلي بخير الحمد لله.. لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر.. جعلتها غير قادرة على الرد.. وتشكر جميع جماهيريها علي محبتهم واهتمامهم.. وربنا يزيدها من فضله”.

 

[highlight color=”red”]تحديث جديد [/highlight]

 

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية، تطورات حالة الفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وقال زكي، في تصريح خاص لـ”صورة وخبر”: “الفنانة الكبيرة سهير البابلي تعرضت لنوبة سكر، ما أدى إلى نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة، والحمد لله حاليا هي أحسن وحالتها الصحية مستقرة”.

كانت الفنانة حلا شيحة، طالبت الجمهور بالدعاء للفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لأزمة صحية، وكتبت عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي، أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله، وأسألكم الدعاء لها. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا”.

إقرأ أيضا:حفلات رأس السنة 2022 في أبو ظبي

يذكر أن أخر أعمال سهير البابلي مسلسل “قلب حبيبة” عام 2005، مع فتحي عبدالوهاب، أحمد خليل، وجومانا مراد وغيرهم، من ﺗﺄﻟﻴﻒ علي عبدالقوي الغلبان، وﺇﺧﺮاﺝ خيري بشارة.

السابق
مجانا وبدون تشفير شاهد مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا
التالي
لأول مرة منذ مدة برشلونة مهدد بالإقصاء من دور المجموعات