أخبار

شعار دولة قطر الجديد 2022 ومعناه

شعار دولة قطر الجديد 2022 ومعناه

أعلن مكتب الاتصال الحكومي لدولة قطر عن إطلاق الشعار الرسمي لدولة قطر العربية والذي يضم سيفين متقاطعين ونخيل وسفينة ورمز البحر.

الشعار الوطني الجديد لدولة قطر

وأوضح مكتب الاتصال الحكومي في قطر ، في بيان ، أن الشكل الجديد للشعار الوطني برموز تستند إلى العناصر الأربعة لتاريخه ، البحر والسيف والنخيل والسفينة ، قد تم اعتماده رسميًا. كدولة تستعد لاستضافة مونديال 2022 لأول مرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

 

كما أضاف أن شعار دولة قطر الجديد، صورة بصرية تستمد مكوناتها من ثقافة وتقاليد شعبنا الأصيل.. يفخر مكتب الاتصال الحكومي بتقديم الشعار الوطني الجديد لدولة قطر.

 

 

شعار دولة قطر الجديد 2022 ومعناه

وقال مكتب الاتصال الحكومي القطري، إن شعار الوطني الجديد هو الرمز البصري الأول لدولة قطر ويعكس الشعار تاريخ الدولة، ويمثل هوية تتطلع إلى المستقبل وتميز دولة قطر عن الدول الأخرى.

على صعيد مختلف، كان أمير دولة قطر، ودع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، في مطار حمد الدولي، عقب زيارة رسمية الأولى من نوعها استمرت لمدة يومين، جرى خلالها توطيد العلاقات الثناائية بين الدوحة والقاهرة.

إقرأ أيضا:سبب اغلاق حساب سيف الإسلام القذافي في تويتر

الديوان الأميري القطر، أوضح في بيان له، أن الشيخ تميم بن حمد تقدم مودعي أخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدى مغادرته والوفد المرافق له الصالة الأميرية بمطار حمد الدولي.

السابق
مجانا شاهد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف في الدوري الأوروبي
التالي
تقرير كامل عن نزال بيفول وراميريز في بطولة العالم للملاكمة