رياضة

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج

في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، تغلب ريال مدريد على لايبزيغ 2-0 على أرضه في البرنابيو.

وارتفع ريال مدريد إلى 6 نقاط في ترتيب المجموعة السادسة ، بينما يحتل لايبزيغ المركز الرابع بدون نقطة ، ويحتل مينرز المركز الثاني برصيد 4 نقاط والثالث في النقاط.

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص من كلا الجانبين، وسط أفضلية من جانب لايبزيج من حيث خلق الفص، حيث سدد نكونكو كرة قوية في الدقيقة 5 لكن الحارس كورتوا أبعدها الى ركنية.

 

وفي الدقيقة 34 أرسل فيرنر كرة عرضية خطيرة مرت من أمام نكونكو بشكل غريب جداً، وبعدها سدد لوكا مودريتش كرة قوية ولكنها بجوار القائم بقليل، لينتهي الشوط الأول 0-0.

 

واستمرت محاولات الفريقين في الشوط الثاني، مع أفضلية لريال مدريد الذي افتقد للمسة الأخيرة، قبل أن يسدد رودريجو كرة قوية لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة 63.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج

وفي الدقيقة 71، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد هجمة سريعة انتهت بكرة من رودريجو لتصل الكرة الى فينيسيوس الذي سددها لكن الحارس أبعدها ثم تابعها أسينسيو فوق المرمى.

 

وتمكن ريال مدريد من تسجيل هدف التقدم عن طريق فيدي فالفيردي بعدما تلقى تمريرة من فينيسيوس، ثم دخل منطقة الجزاء ورواغ المدافع وسدد كرة في الشباك، في الدقيقة 80.

إقرأ أيضا:ملخص وأهداف الشوط الاول مباراة السعودية وفيتنام

 

وفي الدقيقة 90+2 سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ماركو أسينسيو بتسديدة رائعة على خط منطقة الجزاء مستغلاً كرة من توني كروس.

السابق
ترتيب مجموعة ريال مدريد في الأبطال بعد الفوز على لايبزيج
التالي
تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على لايبزيج اليوم