رياضة

تسريب شكل وتصميم قميص برشلونة في الموسم المقبل

تسريب شكل وتصميم قميص برشلونة في الموسم المقبل

وقالت “صحيفة الرياضة” الكتالونية المقربة من برشلونة ، إن القميص الجديد لفريق كاتالونيا الموسم المقبل سيصبح كلاسيكيا ، والقميص الثاني سيكون أبيض بالكامل.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة وافق على قميص النادي للموسم المقبل لموسم 2023-2024 ، بثلاثة خطوط عريضة في المقدمة ، كلاسيكية للغاية ، استُخدمت عام 1912.

بعد الإعلان عن تصميم قميص برشلونة الجديد باللون الأبيض بالكامل في برشلونة الموسم المقبل ، كشفت الصحيفة أيضًا عن القميص الأساسي الذي سيرتديه الفريق الأول في الموسم المقبل ، وسيعود هذا القميص إلى الطراز الكلاسيكي الذي تم استخدامه منذ عام 1912 حتى عام 1992. تم إجراء أول مراجعة رئيسية في عام 2017.

وبعبارة أخرى، ستهيمن الخطوط الثلاثة الأوسع مرة أخرى على الجزء الأمامي من القميص بدلًا من الخطوط الرفيعة والضيقة. لذلك، سيقلل القميص الجديد من الحزم الأمامية مرة أخرى، وستكون الألوان، هي: الأزرق الكلاسيكي، والأحمر، والإعلان عن الراعي الأساس للنادي باللون الأبيض.

تسريب شكل وتصميم قميص برشلونة في الموسم المقبل

وتجدر الإشارة إلى أنه حتى سبعينيات القرن الماضي، كان برشلونة يرتدي الأبيض بانتظام، حتى أنه فاز في نهائي كأس في باريس ضد نيس، في العام 1952، وهو يرتدي اللون الأبيض الكامل، بالإضافة إلى ذلك، كان يوهان كرويف آخر لاعب يرتدي القميص الأبيض للفريق الكتالوني في موسم 1977/1978.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إنه كان هناك جدل قبل اتخاذ القرار بسبب حقيقة أن اللون الأبيض يرتديه ريال مدريد المنافس التقليدي، ومع ذلك فقد تمت الموافقة عليه.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة الهلال والفيحاء في الدوري روشن السعودي

ووفقًا لصحيفة ”سبورت“، فإن النادي الكتالوني مقتنع بأن الزي الأبيض الجديد، بغض النظر عن الانتقادات، سيكون واحدًا من الأكثر مبيعًا في التاريخ.

إقرأ أيضا:أسماء ملاعب كأس العالم 2022 قطر

وخسر برشلونة بهدفين نظيفين في ملعب بايرن ميونخ في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في العودة الأولى للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن السابق وبرشلونة الحالي.

وكانت هذه عودة حزينة إلى ميونيخ لمهاجم برشلونة الجديد، الذي رحل عن الفريق البافاري هذا الصيف بعد 8 أعوام، حيث أصبح بايرن الآن في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط من مباراتين.

السابق
صور شقيقة سالي حافظ
التالي
في سطور من هي سمر حمزة