رياضة

تشكيل ميلان الرسمي في مواجهة دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا

تشكيل ميلان الرسمي في مواجهة دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا

أعلن مدرب ميلان ستيفانو بولي ، تشكيل فريقه لمواجهة كرواتيا أمام دينامو زغرب ، المقرر خوضه الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في المستقبل القريب.

يضم فريق ميلان:

في حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: دافيد كالبريا – كالولو – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز

الوسط: إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي – سايليمايكيرس – براهيم دياز – رافائيل لياو

الهجوم: أولفييه جيرو

 

تشكيل ميلان الرسمي في مواجهة دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا

يستقبل فريق ميلان الإيطالي نظيره دينامو زغرب الكرواتي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سان سيرو، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر، أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر قنوات بين سبورتس.

وكان الروسونيري قد تعادل في المباراة الأولى أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، فيما تمكن دينامو من تحقيق فوز مفاجئ على تشيلسي، ليتصدر المجموعة الخامسة بثلاث نقاط، ويحل ميلان خلفه بنقطة واحدة.

ويدخل ميلان اللقاء باحثًا عن تحقيف فوز طال انتظاره بعد غيابه عدة سنوات في دوري الأبطال ومن أجل مواصلة حلمه نحو التأهل للأدوار الإقصائية بدوري الأبطال هذا الموسم، خاصة وأنه يتواجد في مجموعة سهلة ومتوازنة.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

ويأمل الروسونيري في استكمال سجله الناصع أمام دينامو زغرب، وتحقيق الفوز للسير على خطى الماضي الذي نجح فيه ميلان في إحكام سيطرته على مبارياته أمام الفريق الكرواتي بمختلف البطولات التي لعب فيها الفريقان.

وسبق لميلان أن واجه نظيره دينامو زغرب في 4 مباريات بمسابقتي كأس الكؤوس الأوروبية ودوري أبطال أوروبا، ونجح الروسونيري في تحقيق الفوز في المباريات الأربعة، حيث سجل ميلان 10 أهداف، مقابل تسجيل دينامو لهدفين فقط.

وكان اللقاء الأول الذي جمع الفريقين بكأس الكؤوس الأوروبية عام 1973، وحينها حقق ميلان الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1)، كما كرر فوزه في المباراة الثانية (الإياب) بنتيجة (1-0).

وفي دوري أبطال أوروبا موسم (2000-2001)، التقى الفريقان مجددًا في ثالث مبارياتهما، وفاز ميلان بنتيجة (3-1) في المباراة الأولى، وعاد ليفوز خارج ميدانه بنتيجة (3-0).

ورغم البداية المميزة لميلان هذا الموسم سواء بالدوري أو الأبطال، إلا أن الفريق يعاني من غيابات عديدة بصفوفه، ولا يزال الأمر مستمرًا حتى الآن.

بل إن ميلان تحت قيادة ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق، يواجه أزمة كبيرة في الخط الهجومي في ظل غياب جميع مهاجمي الفريق باستثناء الفرنسي أوليفيه جيرو، الذي بلاشك سيعاني من إرهاق شديد خلال الأيام المقبلة.

وسيفقد ميلان كل من زلاتان إبراهيموفيتش، أنتي ريبيتش وديفوك أوريجي، ثلاثي الهجوم لإصاباتهم المختلفة، ما يضع بيولي أمام خيار واحد فقط وهو الدفع بجيرو المرهق كمهاجم أساسي في مباريات الفريق بالدوري والأبطال.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإنكليزي بعد انتهاء الجولة 5

وسيكون الفريق الأحمر في ورطة حقيقية حال تعرض جيرو للإصابة أو الإرهاق في الأيام القليلة المقبلة، لاسيما وأنه لن يكون أمام بيولي أي خيار متاح في خط الهجوم، وبالتالي فإن الفريق سيتأثر كثيرا على المستوى الهجومي.

السابق
بالفيديو فرحة أم أردنية بنجاة ابنها من ركام اللويبدة
التالي
معلومات لا تعرفها عن سمر حمزة