الفن والفنانين

حقيقة زواج أنجلينا جولي من سليمان رزق

حقيقة زواج أنجلينا جولي من سليمان رزق

تصدرت الممثلة العالمية أنجلينا جولي القائمة الأكثر رواجًا لمحرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب أنباء زواجها من فنان عربي.

زواج أنجلينا جولي من نجل المخرج السوري يوسف رزق ، وهاشتاغ الفنان سليمان رزق ، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون الخبر بسبب تصريح الفنان السوري أنه يحبها كثيرا ويريد الزواج منها ولا يهمه فارق السن. بينهم ويطلب من معجبيه دعمه وذكرها في منشوراته حتى ترى طلبه فربما يستجيب لهذا الطلب.

شاركت انجلينا جولي مع والدها، جون فويت، في التمثيل لأول مرة في عام 1982 في فيلم الاستعداد للخروج، وبدأت حياتها المهنية ممثلةً في فيلم سايبورغ 2 عام 1993، وحصلت على الدور الرئيسي في هذا الفيلم، وكان هذا الفيلم من الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة. وحصلت أيضًا على الدور الرئيسي في فيلم قراصنة عام 1995.

وشاركت في الأفلام الوثائقية جورج والاس (1997)، وجيا (1998)، وحصلت على جائزة الأوسكار كأفضل فنانة مساعدة على أدائها في فيلم فتاة، قوطعت عام 1999.

حققت  انجلينا جولي شهرة كبيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم لارا كروفت: تومب رايدر، وهو فيلم مأخوذ عن سلسلة ألعاب الفيديو تومب رايدر، ومثلت جولي دور البطولة بشخصية لارا كروفت في الفيلم، والذي صُدر عام 2001، وأصبحت جولي بعد ذلك من الفنانين الأكثر شهرة، والأكثر فوزًا بالجوائز في هوليوود.وأصلت جولي مهنتها كنجمة أكشن في فيلم السيد والسيدة سميث، والذي حقق أكبر نجاح تجاري في التاريخ إلى الآن، وكان من أفلام الأكشن الكوميدي، وطُرح عام 2005، وحقق أيضًا نفس النجاح فيلم الرسوم المتحركة كونغ فو باندا، والذي طُرح عام 2008.الإضافة إلى الأفلام: وانتد (2008)، وسولت (2010). وحصلت على إشادة نقدية لأدائها في الدراما القلب الكبير (2007) والدراما استبدال (2008)، والذي أكسبها ترشيحًا لـجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة. جاء نجاحها التجاري الأكبر مع فيلم الفنتازيا ملافسينت (2014). في عام 2010، وسعت جولي حياتها المهنية إلى الإخراج وكتابة السيناريو والإنتاج، مع الدراما الحربية في أرض الدم والعسل (2011)، وغير مكسور (2014)، وقتلوا أبي أولا (2017)

إقرأ أيضا:شاهد صور حفل زفاف الراحلة جالا فهمي

 

السابق
موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي
التالي
بعد الإقالة من تشيلسي توماس توخيل يهدد مقاعد 8 مدربين