الفن والفنانين

سبب الغاء حفل إليسا فى لبنان

سبب الغاء حفل إليسا فى لبنان

كشفت أليسا عن سر إلغاء حفلتها الموسيقية الجديدة في لبنان ، والتي كان من المقرر إقامتها في بيروت الخميس.

من ناحية أخرى أصدرت الفنانة إليسا بيانا عبر حسابها على فيسبوك بعد تعدي زياد برجي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية أنا وبس.

وأكدت أن زياد برجي وأحمد ماضي قدما تنازلات عن حقوق ملكية الأغنية وأكدت أن لديها مستندات تؤكد عدم شرعية نشر أغنية وبطير، وأنها أيضا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا التعدي.

طرح الفنان زياد برجي أغنيته الجديدة “ وبطير” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، وذلك بعد ان قامت الفنانة اليسا بطرح الأغنية ذاتها قبل أيام .

وانقسم الجمهور بعد طرح الأغنية إلى فريقين ، حيث بدأت المقارنات بين أداء كل من إليسا وزياد برجي ، وقد هاجم بعضهم الأخير على طرحه الاغنية ذاتها مرة أخري بعد أن قدمتها إليسا بصوتها ، بينما أثنى البعض على إدائه .

بعد الأزمة بعد ان أعلن زياد برجي عن طرحة أغنية بطير بصوته فى عيد زواجه مؤكداً انه اتفق مع اليسا على ذلك ، باعتباره مؤلف الاغنية .

وقال زياد برجي : موضحا:” لما عجبت إليسا أعطتها الأغنية من كل قلبي باتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها”.

وتابع زياد برجي في تصريحاته للبرنامج التلفزيوني: “كنت ناوي أنزل هالأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور، وبما إن الشئ اللي صار بيني وبينها ورح يبقي هيك أمام الله، قررت أنزل الأغنية بعيد زواجنا 11 سبتمبر”.

إقرأ أيضا:في سطور أبرز أفلام الزعيم عادل إمام

وقال زياد برجي فى تصريحات تليفزيونية  :” بتحداها تطلع تقول للعالم شو صار.. أنا حليت أموري معك يا إليسا على التليفون مثل أي صديق عاتب وقطع علاقته بصديقه”.

إقرأ أيضا:وفاة والدة جوليا بطرس

وقالت إليسا في مقابلة هاتفية مع موقع “اي تي بالعربي” إن سبب إلغاء هذا الحفل هو عدم التنظيم المتفق عليه من قبل المدعو شيرين يسر”

وأضافت إليسا: “أنا مش برد دايمًا ولكن لما الموضوع يتعلق بـ Image تبعي يبقى لازم أرد”.

السابق
نص بيان الأمن اللبناني بخصوص إقتحام بنك بلوم والفاعلة لم تغادر لبنان
التالي
صور قميص ريال مدريد في لقاء لايبزيج اليوم