رياضة

قبل بدايتها تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

مسودة تلقائية

سيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي الألماني بوروسيا دورتموند في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء ، ويتطلع المشجعون إلى مواجهة شرسة.

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند على ملعب الاتحاد في إنجلترا الساعة 9 مساءً يوم الأربعاء كجزء من الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قبل بدايتها تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

التقى الفريقان أربع مرات في تاريخ بطولة القارات الأوروبية ، وفاز مانشستر سيتي مرتين وخسر واحدة ، وتعادل مرة أخرى مع دورتموند .

 

وتُنقل مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، عبر مجموعات قنوات بي إن سبورت، التي تملك الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، ويُبث اللقاء بصوت المعلق خليل البلوشي.

ويسعى الفريقان إلى خطف نقاط المباراة الـ 3 من أجل السيطرة على قمة المجموعة مبكرًا، والتي تضم فريقي إشبيلية الإسباني وكوبنهاجن الدنماركي.

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي حقق الفوز على نظيره إشبيلية الإسباني، بأربعة أهداف نظيفة، في إسبانيا، ضمن بها صدارة المجموعة السابعة.

وعلى الجانب الآخر، احتل فريق بوروسيا دورتموند الألماني المركز الثاني في المجموعة، بعد فوزه على فريق كوبنهاجن الدنماركي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعبه سيجنال إيدونا بارك في ألمانيا، ليحل ثانيًا بسبب فارق الأهداف لكتيبة بيب جوارديولا.

إقرأ أيضا:فرص تأهل المنتخبات العربية الى كأس العالم 2022
السابق
تقرير مواصفات وسعر ساعة أبل Apple Watch SE الجديدة 2022
التالي
في سطور من هي حنان عبد السلام ويكيبيديا