تكنولوجيا

تقرير مواصفات وسعر ساعة أبل Apple Watch SE الجديدة 2022

مسودة تلقائية

في الأسبوع الماضي ، تم الكشف عن سعر ومواصفات ساعة Apple Watch SE الذكية ، وهي أحدث ساعة ذكية من Apple ، وهي الجيل الثاني من طراز الشركة منخفض التكلفة والقادر على الاتصال الخلوي مع العديد من المزايا ، بما في ذلك خاصية الكشف عن أعطال خط المراقبة. السلسلة 8 ، إذا كنت ترغب في ترقية ساعتك الذكية إلى الإصدار الجديد ، نعرض لك أدناه سعر ومواصفات ساعة Apple Watch SE الذكية.

 

تقرير مواصفات وسعر ساعة أبل Apple Watch SE الجديدة 2022

تتضمن Apple Watch SE (2022) كل ما تحتاجه لساعة ذكية لأن Apple تمنحها بعض الميزات المدهشة المشابهة لإصدار سلسلة “Apple Watch 8” ، لكنها تبيعها بتكلفة أقل لأنها واحدة من أفضل الساعات الذكية لهذا العام في من حيث الأداء ، تعتبر الساعة الذكية الجديدة أسرع بنسبة 20٪ من الجيل الأول ، وذلك بفضل شريحة S8 SE الجديدة ، وأكثر دراية بقدرات Apple Watch الجديدة ، تابع قراءة الأسطر التالية للتعرف على أسعار ومواصفات Apple Watch SE Smartwatch .

تصميم ساعة آبل الذكية Watch SE

Apple Smart Watch الجيل الثاني من Apple Watch SE لديها تصميم أقدم قليلاً ، لا يختلف كثيرًا عن تصميم الجيل الأول ، بإطار من الألومنيوم وغطاء سفلي جديد من النايلون ، والسوار ، باستثناء الجانبين 40 و 44 خارج شاشة منحنية المليمتر ، تم تصميم الساعة أيضًا لتكون مقاومة للماء ، حيث يمكنها البقاء في الماء حتى عمق 50 مترًا ، مما يجعلها مناسبة لممارسة السباحة.

إقرأ أيضا:أبرز الهواتف التي ستطرح في أكتوبر 2022

عند الحديث عن الألوان ، تتوفر Apple Watch SE بثلاثة ألوان مختلفة للهيكل: الذهبي والأسود والفضي ، وهي متوافقة مع أفضل نطاقات Apple Watch ، إذا كنت ترغب في تخصيص مظهرك بشكل أكبر.

مسودة تلقائية
ساعة آبل الذكية Apple Watch SE

مواصفات ساعة آبل الذكية Watch SE

تتميز ساعة Apple Watch SE الذكية بشاشة Retina OLED بسطوع 1000 شمعة في المتر المربع من أجل رؤية مناسبة في ضوء الشمس ، لكنها تفتقر إلى دعم ميزة العرض التي تعمل دائمًا والتي تميز تشكيلة Apple Watch Series 8 الرائدة.

أداء ساعة آبل الذكية Watch SE

يتم تشغيل كل من سلسلة Apple Watch 8 و Apple Watch SE بواسطة نظام التشغيل القابل للارتداء watchOS 9 ، وهو آخر تحديث للبرنامج مع جميع واجهات watchOS 9 الجديدة ، ودعم أفضل تطبيقات Apple Watch وغيرها من الميزات الرائعة.

وتعمل الساعة الذكية Apple Watch SE (2022)، بواسطة شريحة S8 وهي نفسها الموجودة بتشكيلة Watch Series 8، والذي يعد بتقديم أداء  أسرع بنسبة 20٪ مقارنة بلجيل الأول SE، لذلك فهي تعد واحدة من أفضل الساعات الذكية لهذا العام، بفضل أدائها المميز مع دعما كافة المزايا.

مسودة تلقائية
ساعة آبل الذكية Apple Watch SE

مميزات ساعة آبل الذكية Watch SE

على الرغم من تزويدها بأفضل مميزات الساعات الذكية، إلا أن ساعة آبل Watch SE، تفتقر إلى دعم ميزة رسم القلب ECG وميزة قياس نسبة الأكسجين في الدم، كما لا تحتوي على مستشعر درجة الحرارة الذي تقدمه تشكيلة Watch Series 8، لتتبع موعد الإباضة لدى الإناث بصورة أدق.

إقرأ أيضا:حقيقة استحواذ إيلون ماسك على تويتر

وتشمل ميزات ساعة آبل الجديدة Watch SE، مزايا تتبع اللياقة البدنية وهي متوافقة مع Apple Fitness Plus، مع مجموعة من ميزات السلامة من بينها: ميزتي اكتشاف الحوادث والسقوط وإبلاغ مراكز الطوارئ أو جهات الاتصال المقربة، ميزة تتبع الدورة الشهرية لدى الإناث، ميزة تتبع النوم، ميزة تتبع تناول الأدوية وتذكير مرتدى الساعة بمواعيد تناولها.

وتدعم ساعة Apple Watch SE الجديدة أيضا التجوال الدولي من خلال الاقتران بخطة التجوال الخاصة بهاتف آيفون المقترن بها، كما تحتفظ بجميع الميزات القياسية لـ SE من الجيل الأول، مثل مستشعر ضوئي لقياس معدل ضربات القلب، واكتشاف السقوط ، والاتصال بالنجدة SOS في حالات الطوارئ، ومقاومة الماء حتى 50 مترا.

وكما تتميز ساعة Apple Watch SE (2022)، بالقدرة على اكتشاف الأعطال بفضل مستشعرات الحركة المطورة في الساعة، إلى جانب دعم مخصص للعمل مع المساعد الشخصي “سيري” عبر الأوامر الصوتية.

وتحظى النسخة الخلوية من SE بشعبية كبيرة لدى الآباء الذين يبحثون عن طريقة للتواصل مع الأطفال في سن المدرسة دون الحاجة إلى استخدام هاتف آيفون، ولذلك زودت آبل إصدار العام الحالي من ساعة Apple Watch SE، بميزة Family Setup، والتي ظهرت في الجيل الأول من ساعات Watch SE، والذي يتيح لأحد الوالدين الاتصال بأطفالهم عبر الساعة أو إرسال رسائل إليهم، وتتبع موقعهم بسهولة من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

إقرأ أيضا:مساحة تخزين مذهلة تسريبات تكشف عن المواصفات المتوقعة لهاتف iPhone 14
مسودة تلقائية
ساعة آبل الذكية Apple Watch SE

بطارية ساعة آبل الذكية Watch SE

تدعم ساعة آبل الذكية Watch SE، وضع الطاقة المنخفضة الجديد لـ Apple Watch، مما يمنحك ما يصل إلى 18 ساعة من العمل بشحنه واحدة، كما تدعم بطارية الساعة الجديدة العمل مع تقنية الشحن السريع.

سعر ساعة آبل الذكية Watch SE

تضحي ساعة آبل الذكية Watch SE، ببعض الميزات لتقديم سعر منخفض بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى اقتناء ساعة ذكية من آبل ولكن مقابل سعر معقول، ويبدأ سعر Apple Watch SE (2022)، من 250 دولارًا أمريكياً (أي ما يعادل 4800 جنيه مصري).

السابق
تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام الأندية الألمانية في دوري الأبطال
التالي
قبل بدايتها تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند